آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-04:19م

المهجر اليمني


مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية يزور مستشفى العربي بالمنوفية بمصر ويشيد بخدماته العلاجية الراقية

السبت - 22 فبراير 2020 - 10:01 م بتوقيت عدن

مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية يزور مستشفى العربي بالمنوفية بمصر ويشيد بخدماته العلاجية الراقية

مصر ( عدن الغد) خاص :

قام العميد الركن دكتور محمد عمر الجفري مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية بوزارة الدفاع اليوم السبت بزيارة إلى مستشفى العربي بمحافظة المنوفية بجمهورية مصر العربية الشقيقة تلبية لدعوة تلقاها من مدير مستشفى العربي.

وخلال زيارتة اطلع الدكتور محمد الجفري على الخدمات الطبية والعلاجية الرفيعة التي يقدمها المستشفى للمرض الوافدين إليه من مصر وانحاء البلدان العربية والاجنبية.

حيث قام ومعه قيادة المستشفى بجولة في جميع اقسام المستشفى وأشاد بالمستوى الراقي الذي وصل إليه ذلك الصرح الطبي الكبير والذي يؤدي بنظام إداري مؤسسي ألماني حيث شيد مميز من قبل الألمان.

وقال مدير الخدمات الطبية العسكرية العميد الدكتور محمد الجفري إن مشاهدة من تقنيات وأجهزة متكاملة يؤكد التطور العالي الذي وصل إليه الطب في ألمانيا ومصر لافتأ أنه علاوة على ذلك فإن أسعار العلاج فيه تنافسية بفارق 50% عن المستشفيات في قلب العاصمة القاهرة ويتبعه فندق 5 نجوم منوهأ إلى تعامله الإنساني مع الجرحى الوافدين إليه وعلى رأسهم القادمين من جمهورية ليبيا الشقيقة حيث يتم استقبالهم في المطار ونقلهم إلى المستشفى مباشرة للعلاج وبعد استكمال العلاج يمنحون اسبوعأ للتنزه ويتم ترتيب نقلة إلى المطار لعودته إلى بلاده مشيرا ونظام المستشفى يمنع الكحول والمحرمات وعمم ذلك على أنحاء المنطقة الواقع فيها المستشفى.

يذكر أن المنطقة التي يقع فيها المستشفى العربي بمحافظة المنوفية هي مسقط رأس عدد من رؤساء وزعماء مصر وعلى رأسهم أنور السادات وحسني مبارك والرئيس المصري الحالي عبدالفتاح السيسي والمستشفى ذاته لصاحب شركات توشيبا رجل الخير الشيخ محمود العربي وأقام هذا الصرح الطبي الإنساني ليس بحثأ عن المال والربح بل لخدمة المنطقة المنوفية التي هي مسقط رأسه وصارت تشهد نهضة تنموية وحضارية وخدمات هائلة في جميع المجالات وجوانب الحياة.


من/ علي مقراط