آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:38م

أخبار المحافظات


حكومة شباب وأطفال اليمن "فريق تعز" تزور مؤسسة رصد للتنمية الإنسانية وتتفقد مركز علاج مرضى الصرع

السبت - 22 فبراير 2020 - 08:42 م بتوقيت عدن

حكومة شباب وأطفال اليمن "فريق تعز" تزور مؤسسة رصد للتنمية الإنسانية وتتفقد مركز علاج مرضى الصرع

تعز(عدن الغد)خاص:

زارت حكومة شباب وأطفال اليمن صباح اليوم السبت ممثلة محافظ محافظة تعز/ أيمن عبدالسلام ووكيل أول محافظة تعز/ فرسان المعمري ووكيلة وزارة حقوق الإنسان/ روان الاثوري ومسؤول العلاقات العامة/ ريان الدهمشي مؤسسة رصد للتنمية الإنسانية لتفقد حال مركز علاج مرضى الصرع الوحيد في اليمن.


في البداية التقى أعضاء الحكومة مع رئيس مؤسسة رصد/فارس الأثوري والدكتور/ أحمد قحطان ناقلين في مستهلهم تحايا رئيس الحكومة أ/ محمد جميع وتحدثوا عن مجمل من المشاكل التي يعاني منها "الشباب والأطفال" المصابين بالصرع والآلية المتبعة في علاج مثل هذه الحالات.


وخلال الزيارة التفقدية التي نفذها اعضاء الحكومة لمركز علاج مرضى الصرع استعرض فريق المركز لأعضاء الحكومة الآلية المتبعه في علاج بعض الحالات وكيفية التعامل معهم وكما وتعرف فريق الحكومى على الأقسام المتواجة في المركز وعلى الأحتياجات التي تنقص المركز.


من جانبهم عبروا أعضاء حكومة شباب وأطفال اليمن عن سعادتهم لزيارة فريق مؤسسة رصد التنمية الإنسانية ومؤكدين وقوف الحكومة لجانبهم مثمنيا الجهود التي يبذلهوا لعلاج المصابين بالصرع، واصفين المركز بأنه الاول والوحيد في الجمهورية اليمنية داعين السلطات المحلية في محافظة تعز لتقديم الدعم اللازم لمركز علاج مرضى الصرع المجاني.


فريق الحكومة:
-محافظ محافظة تعز/ أيمن عبدالسلام
-وكيل أول محافظة تعز/ فرسان المعمري
-وكيلة وزارة حقوق الإنسان/ روان الاثوري
-مسؤول العلاقات العامة/ ريان الدهمشي