آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:47م

أخبار المحافظات


الهيئة التنفيذية لانتقالي لودر تعقد اجتماعها الاستثنائي لمناقشة اهم الاحداث

السبت - 22 فبراير 2020 - 08:03 م بتوقيت عدن

الهيئة التنفيذية لانتقالي لودر تعقد اجتماعها الاستثنائي لمناقشة اهم الاحداث

لودر(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفبذية لإنتقالي لودر اجتماعها الاستثنائي صباح اليوم السبت برئاسة المنصب/ عباس ناصر السقاف رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لودر لمناقشة وتصحيح مسار العمل التنظيمي، وترتيب الهيكل لتوسعي للمراكز لتأسيس الدور المجتمعي الفاعل بالعمل الوطني

بحضور اعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة وهم ،رئيس الدائرة الاعلامية علي صالح الجعدني ، ابو شلال القفعي، سليمان عاتق ، جلال معور ، وقائد الحزام الامني بالمديرية عبدالله عمر الدماني .


حيث ركز الاجتماع على عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك بالعمل الوطني وإيجاد البدائل المناسبة للتعامل مع الاحداث المتسارعة لتصحيح بعض السلبيات التي رافقة العمل التنظيمي وإعطى لها الحلول الممكنة لتعزيز الدور الايجابية الذي تحقق بالجهود الوطنية في الاعمال السابقة .


واشاد الاعضاء بالنجاحات الذي تحققت برئاسة عباس لسقاف الذي عمل بكل جهدة للحفاظ على الكثير من التصادم والانزلاقات في مربعات الاعداء .


وشدد الاجتماع على المضيئ قدماً لتفعيل دور العلاقة المشتركة بالمرافق الخدمية في المديرية لتفقد وتحسين الاداء الخدمات العامة والاساسية في حياة المواطنين الذي يعانون الكثير من الحرمان منها .

 

الادارة الاعلامية