آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-06:11م

أخبار المحافظات


عمل تخريبي يطال مشروع مياه امصرة- الوضيع

السبت - 22 فبراير 2020 - 07:56 م بتوقيت عدن

عمل تخريبي يطال مشروع مياه امصرة- الوضيع

الوضيع(عدن الغد)خاص:

أقدمت عناصر تخريبية مجهوله بتخريب الفرع الممتد والذي يمر بمنطقة مكداء وقاموا بكسر مثلث ابو 8 هنش خط رئيسي موصل إلى مديرية الوضيع بتجاه الغرب من الموقع الرئيسي للمشروع.


وتحدث الاخ /محمد عبدالله عيدروس منسق مشروع مياه امصرة الوضيع قائلآ : لقد قامت تلك العناصر بتخريب متعمد للخط الرئيسي الموصل إلى قرى ومناطق الوضيع وقاموا بعملهم التخريبي هذا .
تزامنآ مع وصول محافظ المحافظة اللواء الركن/أبوبكر حسين سالم يوم امس الخميس والفرق الهندسية التابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن لإجراء عملية الضخ التجريبي للقرى المستفيدة .


وأكد منسق المشروع أن الأضرار التي خلفتها السيول في الفترة السابقة بخطوط الأنابيب في إطار الوضيع ومناطقها قد تم اصلاحها .
وان هذا العمل التخريبي هدفه عرقلة الضخ للمشروع وهي عناصر ماجوره وحاقدة على المصلحة العامة وخصوصآ مشروع مياه امصرة الوضيع الذي ظل المواطنين ينتظرونه لعقود من الزمن .


وطالب عيدروس الجهات المسؤولة في مديرية الوضيع وكذا المحافظة على سرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل ويكونوا عبر لمن يريد المساس بمصالح المواطنين والعبث بها .


كما أكد الاخ محمد عيدروس منسق المشروع بالوضيع أنه تم انزال فرقه هندسية صباح اليوم بإشراف مباشر من الاخ /محسن دوفان مدير عام مياه الريف بمحافظة أبين إلى مكان الضرر والتخريب وقاموا بإصلاحه داعيآ جميع المواطنين في المناطق المستفيدة التي تمر بها شبكة المشروع إلى الحفاظ على مشروعهم والابلاغ عن أي عناصر تخريبية مأجورة تريد عرقله الضخ النهائي للمشروع .

 

*من عبدالله سرور