آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:21م

أخبار المحافظات


حكومة شباب وأطفال اليمن تتفقد حالة الطفل ياسر الذي تعرض لحادث في يده اليمنى

السبت - 22 فبراير 2020 - 07:21 م بتوقيت عدن

حكومة شباب وأطفال اليمن تتفقد حالة الطفل ياسر الذي تعرض لحادث في يده اليمنى

تعز(عدن الغد)خاص:

تفقدت حكومة شباب وأطفال اليمن صباح اليوم السبت ممثلة محافظ محافظة تعز/ أيمن عبدالسلام ووكيل أول محافظة تعز/ فرسان المعمري ووكيلة وزارة حقوق الإنسان/ روان الاثوري ومسؤول العلاقات العامة/ ريان الدهمشي وذلك في بيت الطفل/ياسر الذي تعرض لإصابة بالغة في يده اليمنى اثناء لعبه مع زملائه الأطفال.


في البداية تحدث أعضاء الحكومة مع الطفل ياسر ناقلين له تحايا رئيس مجلس الوزراء أ/ محمد عبدالله جميع ، مؤكدين له حرص الحكومة على متابعة جميع قضايا الشباب والأطفال في الداخل والخارج.


وخلال الزيارة التفقدية التي نفذها اعضاء الحكومة لمنزل الطفل/ ياسر استعرض والد الطفل تفاصيل الحادثة، وبحجم ما كانت الحادثة مؤلمة قال: "بينما كان ياسر يلعب مع زملائه سقط فوق يده برميل إسمنتي وادمى يده ونتج عنها إصابة بالغه أدت لفقانه القدره على تحريكها.


وأضاف أنه سارع بدوره بنقل ياسر إلى مستشفيات عديدة داخل المحافظة وكانت جميعها تطالب ببتر يد الطفل/ياسر مؤكدين انه لا أمل في بقاء يده أبنه .. حتى وصل إلى مستشفى الثورة وتم عمل العملية ليد أبنه وهو الآن في خير حال .


ومن جهتهم عبروا أعضاء حكومة شباب وأطفال اليمن عن بالغ أسفهم لما تعرض له الطفل ياسر مؤكدين دعمهم الكامل للأطفال ووقوفهم الى جانب قضايا الشباب ولأطفال داخل اليمن وخارجه.


فريق الحكومة:
-محافظ محافظة تعز/ أيمن عبدالسلام
-وكيل أول محافظة تعز/ فرسان المعمري
-وكيلة وزارة حقوق الإنسان/ روان الاثوري
-مسؤول العلاقات العامة/ ريان الدهمشي