آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

رياضة


اللجنة الرياضية بمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي تقر خطتها للفصل الاول من العام الحالي 2020م

السبت - 22 فبراير 2020 - 04:43 م بتوقيت عدن

اللجنة الرياضية بمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي تقر خطتها للفصل الاول من العام الحالي 2020م

سيئون (( عدن الغد )) إعلام المكتب :

عقدت اللجنة الرياضية بمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بوادي وصحراء حضرموت اليوم اجتماعها الدوري برئاسة رئيس اللجنة / مجدي سليمان مطران بحضور القائم بأعمال رئيس مكتب المؤتمر بالوادي المحامي / صبري عمر مسعود .

وفي الاجتماع تم مناقشة عدد من التقارير والقضايا المدرجة في جدول أعمالها وأبرزها تقرير عن بطولة كأس الذكرى السادسة للهبة الشعبية الحضرمية لأندية حضرموت الوادي لكرة القدم وتقرير عن مباراة نجوم اليمن لكرة الطائرة، اضافة عن الاستعدادات النهائية للمباراة النهائية لأندية الوادي لبطولة الهبة الشعبية لكرة القدم التي ستجمع فريقي اتحاد سيئون و شبام ،كما تم استعراض مقترح بتنظيم دوري للفرق الشعبية  في كرة القدم  و مناقشة خطة عمل اللجنة خلال الفصل الاول من عام 2020م .

وكان في بداية الاجتماع اشاد القائم بأعمال رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بحضرموت الوادي والصحراء المحامي / صبري عمر مسعود بجهود اللجنة الرياضية في انجاح فعاليات الذكرى السادسة للهبة الشعبية الحضرمية التي احتضنت فعالياتها مدينتا سيئون وتريم، معبراً عن شكره لفرع قدم الوادي لإنجاح بطولة كأس الذكرى السادسة للهبة ووصولها إلى المباراة النهائية، لافتاً إلى أهمية الإعداد والتحضير للأنشطة الرياضية المختلفة القادمة،بهدف ممارسة الشباب والرياضيين هواياتهم الرياضية واكتشاف المواهب والمبدعين في تلك المجالات.. مؤكداً على أهمية التحضير والإعداد الجيد لنهائي بطولة كأس الهبة لأندية الوادي التي ستجمع اتحاد سيئون وشبام ونهائي كأس الهبة بالمحافظة التي ستجمع بطل أندية الوادي والساحل.

وبعد نقاشات مستفيضة من قبل أعضاء اللجنة لمجمل ما تم طرحه من تقارير ومواضيع ومقترحات تمت المصادقة عليها واتخاذ جملة من التوصيات والتكليفات، على أن يتم رفع ذلك الى الدائرة الاجتماعية للمصادقة عليها ورفعها لرئاسة مكتب المؤتمر للبدء في التنفيذ.