آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-11:09ص

أخبار وتقارير


وكيل أول وزارة الداخلية يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بالذكرى الثامنة لانتخابه رئيسا للجمهورية اليمنية

السبت - 22 فبراير 2020 - 04:10 م بتوقيت عدن

وكيل أول وزارة الداخلية يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بالذكرى الثامنة لانتخابه رئيسا للجمهورية اليمنية

مأرب (عدن الغد) خاص:

رفع وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود برقية تهنئة إلى فخامة الأخ المشير الر كن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية هنأه فيها بمناسبة الذكرى الثامنة لانتخابه رئيسا لليمن.

 

وقال وكيل أول وزارة الداخلية ببالغ الفخر والسرور  يطيب لي أن أتقدم باطيب التهاني والتبريكات لفخامتكم بمناسبة مرور ثمانية  أعوام على انتخابكم رئيسا للجمهورية  , والذي تكللت  بالنجاحات والانجازات في كافة الجوانب  الخدمية والعسكرية والأمنية.

 

وأضاف : إن الحادي والعشرين  من فبراير  هو يوما  تاريخيا  بامتياز , سلم اليمنيون فيه  قيادة  سفينة  الوطن لربانها فخامة الأخ المشير الركن عبدربه منصور هادي   للإبحار بها نحو بر الأمان وكان هو الأجدر بحمل هذه المهمة في ظل  ظروف استثنائية  تمر بها البلد.  

 

وأكد اللواء بن عبود على ضرورة  الالتفاف حول القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ رئيس الجمهورية  لإتمام  عملية  بناء اليمن الاتحادي الجديد  واستكمال مسيرة تحرير الوطن من مليشيا

 الانقلاب الحوثية .

 

وبارك اللواء الشريف الانتصارات  التي حققها أبطال الجيش الوطني على امتداد جبهات القتال , مثمنا الانجازات الأمنية التي حققتها الأجهزة الأمنية في عموم المحافظات المحررة.

 

وأعرب الوكيل بن عبود عن شكره لقيادة التحالف العربي  بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة  لدعمهم ومساندتهم لليمن في  دحر الإنقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.

 

وجدد  الشريف : العهد والتأكيد على المضي قدما  في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار وبسط نفوذ الدولة في كل شبر من الوطن.

 

وفي ختام برقيته ترحم اللواء الشريف على الشهداء الأبرار   الذي قضوا نحبهم وهم يذودون عن حياض الوطن  والدفاع عن كرامته وهويته .