آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

أخبار وتقارير


قائد اللواء 103مشاة يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الثامنة لانتخابه رئيساً لليمن

السبت - 22 فبراير 2020 - 03:10 م بتوقيت عدن

قائد اللواء 103مشاة يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الثامنة لانتخابه رئيساً لليمن

أبين ((عدن الغد)) خاص:

رفع قائد اللواء 103مشاة عميد ركن علي محمد القملي برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول الذكرى الثامنة لانتخابه رئيساً للجمهورية اليمنية وجاء في سياق التهنئة :


فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول الذكرى الثامنة وانت رئيساً للجمهورية اليمنية يسعدني أن أتقدم إليك بالأصالة عن نفسي وبالانابة عن ضباط وصف وأفراد اللواء 103مشاة بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول هذه الذكرى الذي اختارك شعبنا عبر صناديق الاقتراع من قبل كافة أبناء الشعب اليمني لتكون رئيساً لهم.


وأضاف العميد القملي في برقية التهنئة التي بعث بها إلى رئيس الجمهورية وقال فخامة الأخ الرئيس أن يوم21 فبراير من العام 2012م يعتبر يوماً تاريخياً لتسلمك مقاليد الحكم في اليمن عبر صناديق الاقتراع والذي اختارك أبناء الشعب عبرها لتكون رئيساً لليمن الاتحادي الجديد الذي ينشهده أبناء الشعب من أجل العدالة والتنمية والمساواة بين كافة أبناء المحافظات اليمنية.


واليوم تطل علينا هذه الذكرى الثامنة لانتخابك رئيساً للجمهورية اليمنية حيث يتتطلع أبناء شعبنا إلى المضي قدماً نحو قيادتكم الرشيدة وتخلص الوطن من شرذمة الانقلابيين المدعومين إيرانيا وتطبيق مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي يراه أبناء شعبنا حلا عادلا ومنصفا في قضايا الوطن العالقة منذ سنوات.


ومن خلال هذه الذكرى نؤكد لفخامتكم بالسير قدماً تحت قيادتكم الرشيدة والحكيمة للدفاع عن مكتسبات الوطن من الأيادي العابثة التي دمرت مؤسسات البلاد وتمردت على شرعيتكم المعترف بها دولياً بحربها العبثية منذ مايقارب خمس سنوات.


وبهذه المناسبة نجدد لكم العهد والوفاء والولاء بالتصدي لأي أعمال تمس الأمن والاستقرار في المنطقة ونحن تحت رهن الإشارة في أي توجيهات تصل إلينا من قبل فخامتكم وسنظل معكم وإلى جانبكم حتى تخليص الوطن مما هو فيه وتحقيق رغبات الشعب والوصول بالوطن إلى مزيداً من النماء والازدهار.


دمتم ذخراً ودرعاً واقيا للوطن والشعب من أجل تحقيق العدل والمساواة والأمن والأمان والاستقرار حتى ترسو سفينة الوطن إلى شواطئ بر الأمان وكل عام وأنتم وشعبنا اليمني العظيم في عزة وكرامة وخير في ظل قيادكم الرشيدة والحكيمة.


المهنئون:

- قائد اللواء 103مشاة عميد ركن/ علي محمد القملي.

- وجميع ضباط وصف وأفراد اللواء.