آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-10:34م

رياضة


رابطة الانشطة الرياضية تعقد اجتماعها الخاص لمناقشة اقامة بطولة كرة القدم للشباب تحت سن 20 سنة

السبت - 22 فبراير 2020 - 02:28 م بتوقيت عدن

رابطة الانشطة الرياضية تعقد اجتماعها الخاص لمناقشة اقامة بطولة كرة القدم للشباب تحت سن 20 سنة

احور(عدن الغد)خاص:

عقد مساء يوم امس الجمعة اجتماعا خاصة ضم اعضاء رابطة الانشطة الرياضية بحضور الاستاذ"سالم محمد الهبوب" رئيس الرابطة وقد تناول هذا الاجتماع مناقشة اقامة بطولة في كرة القدم تستهدف الشباب تحت 20 سنة تضم جميع الفرق الشعبية في المديرية.


وقد تحدث الاستاذ"سالم محمد الهبوب" على ضروري تفعيل الانشطة الرياضية في المديرية والاهتمام بالفئات العمرية من اجل الارتقاء بالشباب وتطوير مستوياتهم الرياضية من اجل خلق بيئة شبابية متكاملة بعيدة عن الظوهر السيئة والنعرات القبلية وضياع الاوقات في مضغ القات وشرب السجائر وتفشي ظواهر الحبوب والمخدرات.


واضاف الاستاذ"علي احمد عقبة" نائب رئيس الرابطة يجب على جميع الفرق الشعبية في المديرية ان تتفاعل مع هذه البطولة كونها لم تنظم منذو فترات طويلة بسبب ضعف النشاط الرياضي في المديرية ويجب على الشباب انفسهم ان يجتنبوا كل ما يعود عليهم بالضرر وان يلتحقوا بالفرق الشعبية في المديرية.


وسيتم خلال الايام القادمة ارسال دعوات لكل الفرق الشعبية من اجل التفاعل والمشاركة في هذه البطولة وعلى جميع الفرق ان تستعد استعداد كبير للبطولة التي سيحتضنها ملعب نادي احور، وقد خرج هذا الاجتماع باعداد لائحة مبسطة خاصة بالبطولة سيتم ارفاقها مع رسائل دعوات المشاركة.

 

*من بكري العولقي