آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:15م

رياضة


فريق اتحاد الصمة بلودر المرشح الأقوى لنيل لقب بطولة الشهداء

السبت - 22 فبراير 2020 - 01:37 م بتوقيت عدن

فريق اتحاد الصمة بلودر المرشح الأقوى لنيل لقب بطولة الشهداء

لودر(عدن الغد)خاص:

من الأن وبالإمكان أن يصفق ويزغرد جمهور وعشاق فريق اتحاد الصمة المرشح الاقوى لنيل لقب بطولة شهداء اللواء 115 مشاة ويخطف اللقب بسهولة من أمام خصمه فريق اللواء الذي تاهل إلى المباراة الختامية أمامه وند له  كغراب وطاووس ومن المتوقع بانه لايمكن أن يحسن غراب البين  الإداء والمهارة في الختام وبالتالي ضياع لسيمفونيته أمام الطاووس الاتحادي الذي يغير الوان لعبه بكل بساطة وبراعة ليضحك في الختام وليبك فريق اللواء في بطولة الشهداء الابطال.

ففريق اتحاد الصمة يلعب كرة مكتملة بنجمه المتألق  أمين قشاش الذي يمتاز بلياقة بدنية عالية وايقاع متزن وآلة هادرة لا تتوقف وتهديد مستمر ومتواصل لمرمى الخصوم وبإمكانه التسجيل في اية لحظة وحتى في رمش اللحظة بكل مهارة وابداع .

وعلى ذكر الافضلية ومعادلة السلب والإيجاب بين قطبي المباراة الختامية لبطولة شهداء اللواء  لا احد يشك في نجومية وجاهزية فريق اتحاد الصمة من حارس المرمى للخشبات الثلاث مرورا بالمدفعجي الجندي ، والجندي المجهول الذي يقف دائما خلف الفوز لفريق الاتحاد حتى الهداف فهل يفعلها نجوم فريق اللواء ويكسرون التوقعات .

لا اظن ذلك في ظل الدينامو والمهاجم الفتاك والبارع صالح الصمة والمدرب خالد خزيز الذين هم ترسانة قوية وحصنا منيف منيع  لايرضون إلا بالفوز..

فعند حديث التاريخ لاحقا عن بطولة شهداء اللواء فانه لايهمل فريق اتحاد الصمة  الذي حفر اسمه في ذاكرة الكرة وتاريخها وانتزع البطولة بقوة ، فنحن نتحدث من باب التحليل الرياضي عن فوز متوقع ومرتقب لاتحاد الصمة الذي كشف عن امكانات وقدرات ومهارات عالية ، فهل تكون ليلة سحرية لعشاق وجماهير الاتحاد لتعيش الفرحة كما رسمها النقاد ؟! فغدا لناظره قريب .

*من الخضر البرهمي