آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:02م

رياضة


برعاية باعتوان للتغذية وتموين الشركات.. الكفاح بطل بطولة الشهيد "علي غرابه"

السبت - 22 فبراير 2020 - 11:14 ص بتوقيت عدن

برعاية باعتوان للتغذية وتموين الشركات..  الكفاح بطل بطولة الشهيد "علي غرابه"

شبوة - عدن الغد - خاص:

 

في بادرة الوفاء لتضحيات من روت دماءهم تراب الوطن ، واحياء ذكرى رحيلهم العطرة التي تتحدى اجراس النسيان .


اقام فريق ( نصر ) عرقة بطولة الشهيد / علي غرابه بين لاعبين فريق نصر عرقة في مديرية رضوم محافظة شبوة .

 

وبعد مشوار طويل حافل بالأثارة والتشويق وتقديم لوحات فنية كروية ابدع في تقديمها لاعبين فريق نصر عرقة الكروي واحتضنها ملعب منطقة ( عرقة ) في مديرية رضوم .

 

وبعد أيام من الإبداع الكروي وصل قطار البطولة إلى نهايتة بعد بلوغ فريقان الكفاح المتعة وقناء الإبداع المباراة النهائية التي احتضنها ملعب منطقة عرقة في عصر الجمعة 21 / فبراير 2020م .

 

وبرعاية كريمة من باعتوان للتغذية وتموين الشركات التي يملكها الشخصية الاجتماعية والرياضية والاب الروحي والداعم البارز للرياضية في مديرية رضوم الأستاذ / خالد باعتوان ، كان الجميع على مؤعد نهائي المتعة والابداع والاثارة والتشويق لم يمتلكة لاعبين الفريقان من مؤاهب كروية تفوق الوصف والخيال الكروي .

 

دخل طرفي النهائي فريقان الكفاح المتعة وقناء الإبداع المباراة النهائية واعينهم على منصات التتويج والظفر بالنهائي الحلم وشرف معانقة كاس البطولة الغالية .

 

وبعد مباراة حملة ما كان منتظر منها من الإبداع والمتعة والاثارة والتشويق الكروي استطاع فريق الكفاح الظفر بالكاس الغالية والتربع على عرش منصة التتويج بعد أن قدم مباراة استحق بكل جدارة واستحقاق أن يخطف اللقب من انياب ومخالب فريق قناء بهدفين مقابل هدف .

 

وكان أهداف فريق الكفاح عن طريق اللاعبين ( عبدالرحمن باعكة و هشام الصباغ )، وكان هدف فريق قناء الوحيد عن طريق اللاعب ( هادي الجميلي ) .

 

وادار النهائي طاقم تحكيمي مكون من ( ناصر مزاحم) في الساحة وساعدة كلاً من ( سالمين الدحيل ويونس المشورب ) .

_ حضر اللقاء كل من الشخصية الاجتماعية والرياضية والدعم الرسمي للبطولة والشباب في مديرية رضوم الأستاذ / خالد باعتوان مدير شركة باعتوان للتغذية وتموين الشركات .

_ ورئيس ملتقي الساحل الرياضي بمديرية رضوم الأخ / خالد صالح باداس .

_ وامين عام الملتقي الأستاذ / صلاح علي ناصر العظمي .

_ ورئيس لجنة الانضباط الاستاذ/ نصيب سبيت .
_ ومندوب نادي قناء عبدالله يسلم قسيبة ، والشيخ محمد مهدي القسي العظمي .

 

وفي ختام البطولة كرم الأستاذ / خالد باعتوان والضيوف الكرام فريق الكفاح بكاس البطولة والميداليات الذهبية ، وفريق قناء بكاس الوصيف والميداليات الفضية .

 

وقدم الأستاذ / خالد باعتوان مدير شركة باعتوان للتغذية وتموين الشركات ملابس رياضية للفريق البطل والوصيف .


وبدلة رياضية متكاملة لافضل لاعب ناشئ في البطولة " صالح محمد مرزوق " .

 

وفي ختام حفل التكريم شكرت اللجنة المنظمة لبطولة الشهيد / علي غرابه كل من ساهم ودعم وحضر حفل التكريم والتتويج وفي مقدمتهم راعي البطولة الأستاذ / خالد باعتوان مدير شركة باعتوان للتغذية وتموين الشركات ، وكل من كان له الدور في ابراز وظهور البطولة بحله النجاح المبهر والجميل والمميز .