آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

مناسبات


محافظ لحج يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى انتخابه رئيساً الثامنة

السبت - 22 فبراير 2020 - 12:06 ص بتوقيت عدن

محافظ لحج يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى انتخابه رئيساً الثامنة

لحج (عدن الغد ) خاص :

 رفع اللواء الركن أحمد عبد الله علي تركي ، محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي للمحافظة قائد اللواء 17 مُشاة بالمحافظة ، اليوم الجمعة الموافق 21 فبراير 2020 م ، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي ، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، و ذلك بمناسبة الذكرى الـثامنة لانتخابه رئيساً للجمهورية .

 و أكد المحافظ تركي ، في برقيته التي تسلمت صحيفة (( عدن الغد )) نسخة منها ، أن هذه الذكرى العظيمة ، تأتي و فخامة الرئيس هادي ، و معه كل الشرفاء من أبناء الوطن اليمني الكبير ، يجابهون شتى التحديات و في مقدمتها التصدي للانقلاب الحوثي على الدولة و مؤسساتها السيادية و البلد أجمع .

 و نوه محافظ محافظة لحج ، بأن شرائح المجتمع اليمني قاطبة قدموا أروع صور التضحيات الجسام للخلاص من الانقلاب الحوثي ، و من أجل الانتصار للجمهورية ، روى الشعب بدمائه الزكية تراب الوطن من خلال قوافل شهداء الجيش الوطني و المقاومة الشعبية و المصابين منهم .

مشيراً إلى اصطفاف قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج و أبنائها الأوفياء ، إلى جانب فخامته ، و مضيهم معه قدماً للرسو بسفينة الوطن إلى بر الأمان ، و تحقيق المزيد من مشاريع التنمية البشرية المستدامة للشعب كافة في جميع القطاعات الحيوية .

 و جدد محافظ محافظة لحج ، العهد باسمه شخصياً و باسم أبناء المحافظة لفخامة الرئيس هادي ، إذ بحكمته الحصيفة ، تتمكن البلاد من إنجاز الكثير من المكتسبات المهمة ، في سبل إنهاء الانقلاب الحوثي ، و النهوض الاقتصادي الاجتماعي للوطن ، و تحسين مستويات معيشة مواطنيه .

متمنياً ، في ختام برقيته ، المجد للوطن ، و الخلود للشهداء ، و الشفاء للجرحى ، و الحرية للأسرى .