آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:59ص

أخبار وتقارير


العميد الجبولي يؤكد على ثبات المواقف والصمود ذودا عن الشرعية الدستورية

الجمعة - 21 فبراير 2020 - 03:59 ص بتوقيت عدن

العميد الجبولي يؤكد على ثبات المواقف والصمود ذودا عن الشرعية الدستورية

عدن (عدن الغد ) خاص :

اطلع العميد أبوبكر الجبولي قائد اللواء الرابع مشاة جبلي صباح  امس الخميس على سير انشطة التدريب للدفعة الأولى مستجدين في محور طور الباحة محافظة لحج، وتفقد الجاهزية القتالية وإعمال الصيانة في كتيبة  الدبابات.

واعرب العميد الجبولي في كلمته أثناء الزياره عن شكره لاهتمام فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي حفظه الله لدعمه واهتمامه، وتوجيهاته بعمل معالجات عاجله لكثير من القضايا منها أرقام المستجدين (دفاع وداخلية) والتوجيه باستكمال إجراءات تعيينات وترقيات لعدد من رموز الصبيحة وقياداتها الميدانية في مناصب قيادية عسكرية ومدنية جديدة.

وأكد العميد الجبولي أن ثبات المواقف وإخلاص الإرادة والمصداقية والترفع عن الابتزاز قيم سيظل الابطال متمسكين بها بدون مقابل وسيظل الدفاع عن الشرعية الدستورية والتصدي للمليشيات الانقلابية هو الهدف الاسمي على درب الشهداء الأبرار ولأجل هذا الهدف ترخص التضحيات وتهون المصاعب وتزول التحديات.

داعيا الجميع لمزيد من رص الصفوف ونبذ الفرقة واستشعار المسؤولية الوطنية والترفع عن كل الصغائر وليضع كل شرفاء الوطن ايديهم بأيدي بعض وبارادة حرة وصولا بالوطن لبر الامان وإنقاذ شعبنا من عبثية التسلط والارتهان.