آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

عالم المرأة والأسرة


6 أخطاء شائعة تقترفينها في الحفلات

الجمعة - 29 مارس 2013 - 04:01 م بتوقيت عدن

6 أخطاء شائعة تقترفينها في الحفلات

((عدن الغد)) متابعات:

 

يكاد الصيف لا يخلو من المناسبات الهامة والحفلات الضخمة التي تتضمّن السجادة الحمراء والتي تتطلب إطلالة خاصة ومميزة. إلا أن كثيرات يقعن في هفوات وأخطاء كثيرة في مثل هذه المناسبات، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بإطلالتهن، فإليك أبرزها!


الدعوة والطلة: اختيار اللون الذي يليق بسحنتك هو الخيار الأفضل الذي تقومين به. ولكن أن تنسقي بين فستانك ولوحة ألوان الدعوة لن يمنحك نتيجة مرضية على الإطلاق.


ارتداء ما لا يليق بالمناسبة: ليس ثمة أسوأ من أن تطلي الى حفل مثلاً بملابس لا تليق به، حيث يكون الجميع متألقاً ومبهراً وأنت تبدين... عادية! لتفادي ذلك، اسألي المضيف عن تفاصيل الحفل لأنها الطريقة الأكثر أماناً لتختاري أزياءك المناسبة.


المبالغة: أن تبدي عادية أو أقل في حفل مبهر هو دوماً أسوأ من المبالغة، وارتداء الملابس الرسمية جداً سيجعلك تشعرين بعدم الراحة. بدلاً من أن تمضي السهرة تتساءلين ما إذا كنت ترتدين أزياءً مبالغاً فيها، تحدثي الى الضيوف الذين سيقصدون الحفل واسأليهم عن نوع وشكل الأزياء التي سيرتدينها الى الحفل أو أجري بحثاً عن نمط الأزياء الذي يجب أن تتبنيه لمثل هذه الحفلات.


ربط الألوان بالموسم: البعض ينشغل باختيار ألوان ملائمة للموسم مثل ربط الألوان الزاهية بالصيف مثلاً. بدلاً من ذلك، ارتدي هذه الألوان طوال العام واختاري الأقمشة وفقاً للموسم.


كعب عالٍ جداً: من الصعب أن تقعي في غرام حذاء من دون كعب، ولكنك ستتمنين لو كنت لا ترتدينه عندما توشكين على الوقوع أمام الحشود. اختاري حذاءً أنت متأكدة من أن بوسعك السير فيه وتشعرين بالراحة عندما تنتعلينه.


الماكسي والرسمية: من المهم جداً عندما تختارين فستاناً لحفلة ضخمة تتضمن ربطات عنق سوداء أن تنتقيه مبهراً وفاخراً وجميلاً. ولكن البعض يظن أن مثل هذه المناسبات تتطلب أن ترتدي فساتين طويلة ماكسي وهو مفهوم مغلوط تماماً. لا تتطلب مثل هذه الحفلات سوى أن تبدي انيقة، اكنت في فستان ماكسي أم بطول الركبة!