آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:02م

أخبار المحافظات


الدكتور المحوري يلتقي مدير ورؤساء اقسام الانشطة المدرسية بزنجبار وخنفر

الخميس - 20 فبراير 2020 - 02:52 ص بتوقيت عدن

الدكتور المحوري يلتقي مدير ورؤساء اقسام الانشطة المدرسية بزنجبار وخنفر

ابين ( عدن الغد ) خاص :

في اطار الجهود التي يبذلها مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين ممثلاً بمديره العام الدكتور وضاح صالح المحوري في الارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية بالمحافظة ككل وكذا تفعيل دور وعمل الانشطة المدرسيه بمكتب التربية بالمحافظة واقسامها بالمديريات . حيث التقى اليوم الدكتور وضاح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم محافظة أبين في مقر مكتبة بالاستاذ الكابتن/ وديع ناشر مدير ادارة الانشطة المدرسية بمكتب التربية بالمحافظة والاستاذ الكابتن/ حلمي مهدي رئيس قسم الانشطة م/ زنجبار والاستاذ الكابتن/ حسام الحيدري رئيس قسم الانشطة م/ خنفر .

وناقش اللقاء جمله من القضايا والموضوعات ذات الصله بتفعيل وعمل الانشطة المدرسية والاحتياجات وتذليل الصعوبات التي تواجه عمل ادارة الانشطة واقسامها في المحافظة والمديريات ،كما ناقش اللقاء الاستعداد والتهيئة للاحتفال التكريمي لاوائل الطلاب خريجي الثانوية العامة الذي يجري الاستعداد لاقامتة خلال الايام القليلة القادمة .

وفي اللقاء اطلع مدير عام التربية الدكتور المحوري من الاخوة في قيادة الانشطة من الانتهاء من تشكلية المنتخبات المدرسية في زنجبار وخنفر وتم اقامة مباراة تجريبية قبل امس بين المنتخبين المدرسيين لزنجبار وخنفر ويجري التدريب والاستعداد للمشاركة في دوري المنتخبات المدرسية للمديريات بالمحافظة .

هذا وخرج اللقاء بعدد من الاجراءات العملية لتفعيل عمل الانشطة والتفاهمات والتنسيق وتلبية بعض الاحتياجات وكذا تذليل الصعوبات التي تواجه تنفيذ بعض الانشطة والفعاليات التي تقوم بها ادارة واقسام الانشطة المدرسية .

ومن جانبهم مدير ادارة واقسام الانشطة في زنجبار وخنفر شكروا مدير عام التربية الدكتور المحوري وما لمسوه منه من اهتمام بالانشطة المدرسية وحرصة وادراكة باهمية تفعيل عمل الانشطة المدرسية وما تمثله وتعكسة في حيوية وتطوير العملية التعليمية .


من علي السليماني