آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

مجتمع مدني


افتتاح فرع شركة فري زون للتجارة و الاستشارات المحدودة بعدن

الخميس - 20 فبراير 2020 - 12:29 ص بتوقيت عدن

افتتاح فرع شركة فري زون للتجارة و الاستشارات المحدودة بعدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

أفتتح مساء امس الأستاذ ماهر علي فدعق مدير شركة فري زون للتجارة و الأستشارات المحدودة بمعيته الدكتور هشام الرعيني وكيل فرع عدن و الأستاذ صالح بن صالح مدير فرع عدن شركة فري زون بمحافظة عدن ، ضمن إطار إستراتيجية الشركة و خطة التطوير و مواكبة النظام العالمي في العمل الحديث .

و قال الأستاذ ماهر علي فدعق المدير العام لشركة فري زون للتجارة و الإستشارات المحدودة خلال كلمة له في حفل التدشين أن الشركة باشرت بافتتاح أول برنامج لها هو ألبانيا فري زون و من ثم السعي لإكمال المنظومة و فتح برنامج ساعد و برنامج تاجر الشنطة الذي سوف يوفر العديد من الوظائف للشباب من الجنسين في محافظة عدن التي ستشكل قفزة نوعية في تطوير العمل الإقتصادي الذي يعد أحد أعمدة الإقتصاد في اليمن وفق معايير عالمية.

 و أشار فدعق إلى إعتزام الشركة في تحديث الفروع و هيكلتها التي تقع ضمن إطار هذا المشروع الكبير.

و لفت فدعق أن بإدخال النظام العالمي الحديث ستكون هناك خدمات حديثة جديدة تتيح كافة التسهيلات ، مثمناً جهود كل من عمل مع إدارة الشركة في تنفيذ هذه المشاريع.

من جهته عبر الدكتور هشام الرعيني وكيل فرع عدن عن سعادته بحضور المدير العام للشركة حفل التدشين مؤكداً بأن هذه الشركة ستحقق على الواقع المزيد من الأعمال خلال خطوة إفتتاح الفرع.

و أشار الأستاذ صالح بن صالح مدير فرع عدن لشركة فري زون أن عام 2020م سيشهد إنطلاقة للنظام الجديد بإستخدام تقنية حديثة و هي التأهيل و التطوير، و الموارد البشرية ; التي تعد أولوية قصوى في إزاحة البطالة عن المجتمع. 

و قال المهندس محمد عبادي مدير مكتب الصناعة و التجارة بمحافظة عدن أن مكتب الصناعة على إستعداد تام للتعاون في إنجاح عمل الشركة و كل ما يخدم الوزارة ، و أن تكاتف جهود الجميع و الشراكة الفعلية بين القطاعين الخاص و العام بمواكبة التغيرات التي تفرض نفسها ، ما يضمن تحريك عجلة التنمية إستقرار الأوضاع.

حضر هذا الإفتتاح كل من الأستاذ عبدالسلام باخعلة المشرف العام بالفرع الرئسي بالمكلا و الشيخ محمد باوزير و عدد من موظفي الشركة.