آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:17م

رياضة


العظمي.. يهنئ نجاح لقاء " المؤتمر التاسيسي الأول لملتقي أبناء الساحل الرياضي في مديرية رضوم

الأربعاء - 19 فبراير 2020 - 11:03 م بتوقيت عدن

العظمي.. يهنئ نجاح لقاء " المؤتمر التاسيسي الأول لملتقي أبناء الساحل الرياضي في مديرية رضوم

شبوة - عدن الغد - خاص:

 

هنأ أمين عام ملتقى الساحل الرياضي الشخصية الرياضية والاجتماعية في مديرية رضوم محافظةشبوة الأستاذ / صلاح علي ناصر العظمي ، جميع أبناء الساحل وخاصة شريحة الشباب والرياضيين بنجاح الاجتماع التأسيسي لملتقى الساحل الرياضي الذي عقد الاثنين الماضي في منطقة عين بامعبد .

وقال العظمي : أهنئ جميع أبناء و أعضاء ملتقى الساحل الكرام على نجاح "الاجتماع التاسيسي لملتقى الساحل الرياضي" .

واردف العظمي قائلاً: هنيئاً لنا جميعاً هذا الاجتماع وتأسيس هذا الملتقى ، الذي يعتبر خطوة رائعة ورائدة في الاتجاه الصحيح ونتمنى أن يكون فاتحة خير علينا لتصحيح المسار الرياضي في مناطق الساحل ومديرية رضوم.

واختتم العظمي حديثة بالقول : الاجتماع أظهر مدى الحرص الكبير من قبل أبناء الساحل على نجاح الملتقى وبالتأكيد هذا التفاعل الكبير سينعكس بشكل ايجابي على الأنشطة المستقبلية للملتقى.
وبهذا الصدد أشاد الأمين العام للملتقى بابناء المناطق البعيدة اللذين حرصوا على التواجد والحضور من أجل نجاح الاجتماع وتأسيس الملتقى ..متمنيا التوفيق للجميع .

وتجدر الاشارة بأن الأستاذ / صلاح علي ناصر العظمي يشغل منصب الأمين العام لملتقي أبناء الساحل الرياضي ، بعد أن انتخب في اللقاء الأول لتأسيس ملتقي أبناء الساحل الرياضي في مديرية رضوم محافظة شبوة اميناً عام لملتقي أبناء الساحل الرياضي .

 

#المركز الاعلامي لملتقي الساحل الرياضي