آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:44م

رياضة


فريق فقم يكمل عقد المتأهلين إلى الدور الثالث من بطولة شهداء الوحش بعدن

الأربعاء - 19 فبراير 2020 - 10:58 م بتوقيت عدن

فريق فقم يكمل عقد المتأهلين إلى الدور الثالث من بطولة شهداء الوحش بعدن

عدن الغد / علاء عياش

أكمل فريق فقم عقد الفرق المتأهلة للدور الثالث من بطولة شهداء حارة الوحش للفرق الشعبية بنسختها الثانية ، وذلك بعد اقصائه وبنتيجة كبيرة فريق الشهيد علي السعودي بسبعة اهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي اقيمت عصر اليوم على ملعب الوحش في ختام مباريات الدور الثاني من البطولة التي تقام برعاية شركة عدن للصرافة ، وبمشاركة 50 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد .

 

شوط المباراة الأول الأول شهد تفوق ملحوظ من جانب فريق فقم الذي تمكن من إنهاء مجريات الشوط لمصلحته وبأربعة اهداف مقابل هدف .. شوط المباراة الثاني في بدايته تحسن اداء فريق الشهيد علي السعودي وتمكن من تسجيل هدفي تقليص الفارق ، لتشهد باقي دقائق اللقاء صحوة وانتفاضة من جانب فريق فقم الذي تمكن من توسيع الفارق وتعزيز التقدم بتسجيل ثلاثة اهداف يرفع غلة فريقه التهديفية الى سبعة اهداف مقابل ثلاثة ينهي معها فريق فقم اللقاء بفوزه في المباراة والتأهل للدور الثالث .

 

سجل اهداف المباراة لفريق فقم حسين مزعل ( 3 اهداف ) وماجد الكازمي ( 3 اهداف ) وهدف عكسي ، في حين سجل ثلاثية فريق الشهيد علي السعودي ماجد نادر ( هدفين ) مصطفى عارف .

ادار المباراة باقتدار الحكم مؤمن مبارك .

 

وعقب انتهاء المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق فقم ماجد الكازمي للفوز بجائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من شركة عدن للصرافة راعي البطولة وسلمها الكابتن حسين السقاف .

 

وتتطلق غدا الخميس 20 فبراير اولى مباريات الدور الثالث من البطولة بلقاء يجمع فريق القطيعي وفريق اشبال الخساف .