آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-11:49م

شكاوى الناس


خريجو الكليات العسكرية بعدن يناشدون الرئيس هادي بتنفيذ القرارات العسكرية

الأربعاء - 19 فبراير 2020 - 10:44 م بتوقيت عدن

خريجو الكليات العسكرية بعدن يناشدون الرئيس هادي بتنفيذ القرارات العسكرية

عدن (عدن الغد ) خاص :

ناشد خريجو الكليات العسكرية بعدن لعام 2018م فخامة رئيس الجمهوري عبدربه منصور هادي بتنفيذ القرارات لخريجي الدفعة الثانية الكلية العسكرية.

حيث تلقت الصحيفة المناشدة والتي جاء فيها :

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ المشير الركن/ عبدربة منصور هادي

رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن.

        تحيه طيبه وبعد،،،

الموضوع/ تنفيذ قرارات خريجي الكليات العسكرية_ عدن٢٠١٨م

في البداية نهديكم اطيب التحيات ونتمنى لكم التوفيق والنجاح في مهامكم الوطنية

نناشدكم بتنفيذ قرارات الكليات العسكرية (رقم ١٧٣ حربية و ١٧٤ بحرية و ١٧٥ طيران و ١٧٦ جامعيين) لخريجي الدفعة الثانية الكلية العسكرية_ عدن ٢٠١٨م الذي طال انتظاره منكم للخريجين وكما تعلمون من ذو تخرجنا لم نحصل ع اي حقوق او حتى تسويات ماليه بينما الترقيات الفخرية تصدر في استمرار دون مؤهلات او استحقاق بشكل غير قانوني وخريجي الكليات العسكرية لم يتلقوا اي مستحقات إدارية او مالية من قبلكم وهم الاجدر.

وكما تعلموا اننا من ذو سنه و ٥ شهور لم نشاهد من قبلكم النظر بطلاب الكليات العسكرية ولم يصدر القرار بينما بعض الزملاء الذين التحقوا في مدرسة القوات الخاصة مأرب تم صدور قرار بترقيتهم وتم استكمال إجراءاتهم من نشر وحقوق وتوزيع مهام لهم و نحن من سبق بالالتحاق بعد نداكم لاستكمال الدفعة حسب توجيهاتكم في بداية ٢٠١٨م.

و بالاخير و نرجوا من سيادتكم التكرم والنظر في حقوق خريجي الكليات العسكرية عدن و صدور القرار والتوجيه لمن يلزمه الامر باستكمال إجراءات الخريجين وتوزيعهم ع مهام بوزارة الدفاع حيث والخريجين ذو مؤهلات وخبرات عسكرية وهم من ينهض ويبني المؤسسات العسكرية و الجيش الوطني.

صدر من خريجي الكليات العسكرية عدن.

٢٠_٢_٢٠٢٠م