آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:45م

أخبار المحافظات


اتحاد الخريجين الشباب ينظم نزول ميداني إلى منطقة مريس بالضالع

الأربعاء - 19 فبراير 2020 - 05:04 م بتوقيت عدن

اتحاد الخريجين الشباب ينظم نزول ميداني إلى منطقة مريس بالضالع

مريس(عدن الغد)خاص:

نفذ يوم أمس الثلاثاء أعضاء الهيئة الإدارية وعددا من أعضاء الاتحاد نزول ميداني إلى قرية القحيلة بمنطقة مريس شمال الضالع وكان هذا النزول ضمن البرنامج المعد من قبل الاتحاد للنزول الميداني إلى مناطق المديرية وبالتنسيق مع المندوبين في كل منطقة تم النزول إليها من أجل اللقاءات بالخريجين الشباب وترسيخ الروابط الاجتماعية فيما بين الخريجين ولتحقيق أهداف النزول الميداني.

وحيث تلقى الاتحاد ممثلا بالهيئة الإدارية العليا تفاعل غير مسبوق من قبل الشباب الخريجين بمنطقة مريس والذين وصفوه وسموه بعدة مسميات ذات الطابع النير لكل الخريجين الشباب وأن هذا الاتحاد يمثل بذرة ستنبت بإذن الله شجرة أكاديمية تنموية واعية ثمارها التنمية والنهضة للمجتمع وللخريجين وبذورها خيرة ونيرة تغرس لجيل يحمل الرفاه والازدهار  لهذا المجتمع رغم الظروف التي تعيشها البلاد.

وفي النزول رحب اكادميي قرية القحيلة وبعض القرى المجاورة بالهيئة الإدارية للاتحاد الأمين العام للاتحاد امين طاهر شقران والمسؤول المالي للاتحاد اديب عبده مساعد العولقي ومسؤول الرقابة عمر الطويل وفي اللقاء  تحدث رئيس الاتحاد الأستاذ قحطان الصيادي بنبذة مختصرة عن اتحاد الخريجين الشباب وعن أهداف ورؤى الاتحاد وأنشطته ومهامه فيما ثم أضاف المهندس إلياس ربيد مسؤول اللجان في الاتحاد توضيحات مهمة بشأن الاتحاد وبشأن الخريجين وتم توزيع برشورات ليتطلع الخريجين عليها" دليل الاتحاد" ومن ثم رحب مدير عام مديرية قعطبة العقيد أحمد ناجي المريسي بالخريجين واصفاً إياهم بأمل الغد وتحدث عن موقف السلطة المحلية الإيجابي والداعم لأنشطة الاتحاد وأن السلطة المحلية ستقف جنبا إلى جنب من أجل الخريجين الشباب.. داعياً كل الخريجين الشباب بمختلف انتماءاتهم وتخصصاتهم العلمية وخبراتهم العملية إلى الانضمام لهذا الاتحاد.

وناقش الخريجين جملة من المواضيع المتعلقة بخطة الاتحاد وكيفية العمل المنظم لهذا الاتحاد واستمع كلآ إلى الآخر حول الاتحاد وتطلعاته الآنية والمستقبلية للاتحاد والعمل بروح شبابية واحدة بعيدآ عن الانتماءات الحزبية والطائفية والعصبية القبلية والتوجهات الضيقة التي لا ينجح أي كيان بوجودها .

كما تم توزيع استمارات طلب العضوية على الخريجين بحضور مندوب العزلة  صالح محمد عبدالله ضيف الله صلاح من أجل استكمال بيانات العضوية والمسح الميداني لكي يتسنى للشباب الإلتحاق بالإتحاد.

حضر اللقاء مدير عام مديرية قعطبة وعدد من اكاديمي وخريجي الجامعات و نخبة من وجهاء ومشائخ وأعيان منطقة مريس وجمع من الأهالي والشباب

من<سهيل الهادي: