آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:44م

رياضة


إنطلاقة مميزة لفعاليات أسبوع الشاب الرياضي بأبين

الأربعاء - 19 فبراير 2020 - 03:05 م بتوقيت عدن

إنطلاقة مميزة لفعاليات أسبوع الشاب الرياضي بأبين

أبين(عدن الغد)خاص:

أنطلقت صباح يوم الاربعاء ، في مديرية زنجبار عاصمة محافظة أبين فعاليات أسبوع الشاب الرياضي الذي يحظى برعاية ودعم معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري وإشراف مباشر من الشاب مروان عبدالله باقس وتنفيذ لجنة زنجبار الرياضية وتحمل شعار ( لا للمخدرات.. الرياضة فن واخلاق) كما دشنت فعاليات أسبوع الشاب الرياضي بمارثون رياضي شارك فيه 100 متسابق يمثلون فرق مديرية زنجبار وضواحيها .


ويعد هذا السباق حدثاً رياضياً يتيح لشباب اظهار مواهبهم وإستخراج طاقاتهم الرياضية في سرعة الإنطلاق وقدرتهم على التحمل والتنافس الشريف منذ إنطلاق السباق من ملعب الوحدة (مفرق خليجي 20) وصولأ إلى خط النهاية أمام بوابة البنك المركزي اليمني فرع أبين.


في صورة لم تشهدها مدينة زنجبار من سابق عندما جاب المتسابقون شوارع المدينة وصوت الونان يدوي وسط المدينة معلناً بذلك إنطلاقه انشطة الاسبوع الذي تتمثل في المارثون الرياضي وسباق الدراجات الهوائية ومسابقة الشطرنج ومسابقة تنس الطاولة وسباعيات كرة القدم في مشهد لامس حسن التنظيم للجنة المنظمة .


حيث احرز المركز الأول المتسابق حسين عبدالمنعم الشرمي فيما حقق المركز الثاني المتسابق وليد كداف و فاز بالمركز الثالث المتسابق مروان سالم ، فيما فاز بالمركز الرابع المتسابق رامي رافت وحقق المركز الخامس المتسابق محمد جابر .


و عبر المشاركون في المارثون عن شكرهم لمعالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري على دعمه لابناء محافظة أبين .. منوهين إلى أن هذا السباق بعث في ابناء المنطقة الراحة والاطمانينة باستمرار الانشطة الرياضية التي تساهم في تطبيع الحياة .

 

*من نبيل ماطر