آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:20م

أخبار عدن


في كمين أمني محكم .. شرطة القاهرة تلقى القبض على مروج حبوب مخدرة كانت بطريقها للعاصمة عدن

الأربعاء - 19 فبراير 2020 - 12:55 ص بتوقيت عدن

في كمين أمني محكم .. شرطة القاهرة تلقى القبض على مروج حبوب مخدرة كانت بطريقها للعاصمة عدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

بحس ويقظة أمنية عالية, قيادة شرطة القاهرة بمديرية المنصورة تلقى القبض على مروج حبوب مخدرة كانت في طريقها إلى العاصمة عدن وتمت العملية بإشراف مباشر من القائد طارق الحاج مدير قسم القاهرة.

 وبناء على معلومات أمنية وتحرى وكانت المعلومات قد أكدت وجود شخص قادم من محافظة صنعاء الى عدن ولدية كميات من حبوب مخدرة ولكن لا يوجد معلومات كافية عن مكان تواجدها وفور ووصول الشخص قام الاخ القائد أيمن احمد سيف نائب قائد الشرطة  بتكليف فريق التحري بقيادة عمار الهمداني  باستقبال الشخص والقبض فور نزوله من أحد باصات النقل السياحة و نقله هو وكل مابحوزته من شنط وإغراض الى قسم شرطة القاهرة .

وعند وصول الشخص الي قسم باشر أفراد  القسم تفتيش الشنطة ولم يعثروا على شي في بداية الأمر لكن العجيب والمفاجأة عند قام أحد أفراد التحري بإفراغ محتويات عدد من الدبب التي تحتوى على بلسم للشعر وكانت بحوزته تم العثور داخلها على اقراص الحبوب المخدرة ملفوفة باكياس بلاستيكية مغطاء ببلسم الشعر .

وذلك بغرض التمويه ومنع التعرف عليها وحين العثور على الحبوب وعرضها على المتهم انهار واعتراف بحيازته لها وكل التفاصيل وتم إيداعه الحبس واستكمال  ملف التحقيقات للاتخاذ الإجراءات القانونية ورفع ملف القضية للنيابة المختصة.

الاعلام الامني للقسم شرطة القاهرة 

حرر بتاريخ 18 / ٢ / ٢٠٢٠

اليوم الثلاثاء