آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:04م

أخبار وتقارير


مكتب اليمنية بــ"جدة" يودع جمال الشاعر باحتفالية رائعة

الثلاثاء - 18 فبراير 2020 - 11:38 م بتوقيت عدن

مكتب اليمنية بــ"جدة" يودع جمال الشاعر باحتفالية رائعة
صورتين من التكريم

متابعة - خالد هيثم

اقام مكتب الخطوط الجوية اليمنية في منطقة جدة بالمملكة العربية السعودية .. مساء اليوم الثلاثاء ,, احتفالية خاصة حملت بين تفاصيلها رسم ملامح وداعية للمدير السابق جمال الشاعر .. الذي انهى فترة تواجده في موقع القرار المسؤول في المكتب , بعد سنوات من العطاء الملتزم الذي يقدم روح التعامل الراقي برفقة كافة الأطراف وخدمة للمهمة الموكلة اليه.
الاحتفالية التي وضعت في امسية خاصة حضرها عدد من الشخصيات ومنتسبي المكتب .. وبحضور المدير الجديد احساس حسن خليل , الذي تحدث في الموعد عن امتنان الجميع للعمل المضني الذي قدمه " الشاعر" في سنوات عمله والذي كان يقدم فيه القدرو الحسنة لقدرة التعاطي مع تفاصيل العمل الشاق الذي يدرك كل ما هو مهم لضمان تسييره في كل الإتجاهات ’ بفهم ووعي وادراك.
واشار إلى أن الحديث عن الشاعر "يحتاج" شاعرا يجيد رص الكلمات ووضعها في السطور لتحكي قصة نجاح مسؤول وضع لمسته وبصمته لسنوات في صلب مهمة خارج حدود الوطن .. تفانى لها وقدم لها سلوك وشخصية رائعة .. أرتبط بها الجميع في المكتب وكل من قدم إليه من أبناء الوطن لإجراء معاملة ترتبط بسفره.
بدوره تحدث المحتفى به "جمال الشاعر" وقدم شكره للجميع للفتة الطيبة التي جاءت من صلب أخلاق عالية تمزخ حصوسات اخلاق اليمنيين في مسارات تبادل الادوار بين حقبة واخرى... معتبراً هذه الامسية من أجمل امسيات العمر وحالة تمنحه الدفاع ليواصل العطاءات حيث ما تطلبت المهمات برفقة منظومة اليمنية.
في الختام وعلى إيقاع أجواء رائعة سادها الحب والوفاء .. كرم " الشاعر" بدرع خاص من قبل مكتب اليمنية في منطقة جدة.

يذكر ان جمال الشاعر كان في الفترة الماضية هو المنسق بين التحالف العربي والخطوط اليمنية في اعطاء تراخيص الرحلات التي تمت الى ارض الوطن ,, وسجل فيها حضور خاص نابع من قدراته الادارية التي تتمحور خلف خبرة طويلة