آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:58م

أخبار المحافظات


حضرموت:إدارة صندوق التمويل الأصغر " الصندوق الدوار " تلتقي بممثلي برنامج الاتحاد للتمويل الأصغر

الإثنين - 17 فبراير 2020 - 01:30 م بتوقيت عدن

حضرموت:إدارة صندوق التمويل الأصغر " الصندوق الدوار " تلتقي  بممثلي برنامج الاتحاد للتمويل الأصغر

المكلا (عدن الغد) خاص:

التقت الأستاذة خولة سكارو المدير التنفيذي لصندوق التمويل الأصغر " الصندوق الدوار " بممثلي الاتحاد للتمويل الأصغر الأستاذة منال حسين دبا ظابط عمليات الإدارة الشرقية والأستاذة نوال سعيد محماس محاسب الإدارة الشرقية بمقر إدارة صندق التمويل الأصغر " الصندوق الدوار " بحضرموت  .

في البدء قدمت الأستاذة خولة لممثلي الاتحاد لتمويل الأصغر شرحاً مفصلا عن الصندوق والأهداف التي يسعى لها والرسالة التي تريد إدارة الصندوق إيصالها للمجتمع , كما رحبت الأستاذة بالشراكة والعمل مع برنامج الاتحاد للتمويل الأصغر لتمويل المشاريع.

بدورها أعربت الأستاذة منال حسين دبا عن سعادتها بهذا اللقاء الذي يعد بمثابة اللبنة الأولى في خلق العلاقة والشراكة مع إدارة الصندوق والعمل على تمكين  الشباب والريادين من أبناء حضرموت وتمكينهم اقتصادياً في سبيل إقامة المشاريع الخاصة بهم والعمل على دعمها من قبل إدارة الصندوق الدوار " صندوق التمويل الأصغر " .

وفي اللقاء تم مناقشة المواضيع ذات العلاقة وكيفية تبادل الخبرات والعمل على خلق تفاهم وشراكة في قادم الأيام .

يشار إلى أن صندوق التمويل الأصغر يعتبر نواة حية للتبادل والشراكة بين مؤسسات المجتمع المدني بحضرموت والذي يمول من قبل مؤسسة العون للتنمية ومؤسسة نهد التنموية والوكالة الألمانية (giz) ومؤسسة روابي الخير التنموية.