آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:46ص

أخبار المحافظات


سكرتارية الاشتراكي بأبين تقف إمام نشاط منظمات الحزب في المديريات وموازناتها التقديرية لعام 2020م

الأحد - 16 فبراير 2020 - 10:06 م بتوقيت عدن

سكرتارية الاشتراكي بأبين تقف إمام نشاط منظمات الحزب في المديريات وموازناتها التقديرية لعام 2020م

أبين(عدن الغد)خاص:

عقدت سكرتارية منظمة الاشتراكي محافظة أبين وبحضور سكرتيري منظمات الاشتراكي في مديريات سرار. احور. مودية. خنفر. زنجبار اجتماعها الدوري برئاسة المناضل سعيد عوض الهمامي عضو اللجنة المركزية السكرتير الأول لمنظمة الاشتراكي محافظة أبين وحضور الأستاذ زيد ثابت محسن عضو اللجنة المركزية سكرتير ثاني منظمة اشتراكي أبين .


وفي بداية الاجتماع تم قراءة الفاتحة على أرواح فقداء الوطن والحزب المناضلين سيف سالم ابوفارس. عبدالرحمن الشعملي. توفيق عبدالحق. اللواء فضل حسين زين العطوي. سالم سيلان. محمد عوض القنبلة. عبدالله العمودي. واستمعت من سكرتيري منظمات الاشتراكي في مديريات سرار. أحور. مودية. خنفر. زنجبار إلى تقارير موجزة عن نشاط منظمات الحزب في تلك المديريات. ثم أقرت برنامجا للنزول إلى المديريات بغرض تفعيل عمل منظمات الحزب ومعرفة أساليب عملها عن قرب.


كما وقفت أمام مشروع الموازنة التقديرية للمديريات والمحافظةلعام 2020م. وورقة فروع الاحزاب السياسية بالمحافظة حول وضعية التعليم ومشكلاته. كما أقرت ضرورة التواصل مع عضوات الاشتراكي المنقطعات والجلوس معهن من قبل دائرة المرأة في سكرتارية المحافظة.


وفي الشأن العام أكد أشتراكي أبين على حقوق المعلمين وضرورة قيام الحكومة بواجبها في إيجاد حلول مرضية تضمن حقوق المعلمين ليتم استئناف الدراسة لأبنائنا الطلاب.


وفي جانب آخر إشادة منظمة أشتراكي أبين بالخطوة التي أقدم عليها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة باستئناف فتح رياض الأطفال تضع الأساس المنهجي لتعليم نظامي مدروس.