آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار وتقارير


الإعلامي علي منصور مقراط رئيس تحرير صحيفة وموقع الجيش يعلن تضامنه الكامل مع الصحفي فتحي بن لزرق

الأحد - 16 فبراير 2020 - 09:12 م بتوقيت عدن

الإعلامي علي منصور مقراط رئيس تحرير صحيفة وموقع الجيش يعلن تضامنه الكامل مع الصحفي فتحي بن لزرق

عدن (عدن الغد ) خاص :

أعلن رئيس تحرير صحيفة وموقع الجيش الإعلامي / علي منصور مقراط تضامنه الكامل والمطلق مع الصحفي القدير فتحي بن لزرق رئيس تحرير صحيفة وموقع عدن الغد.

وقال الزميل الصحافي المعروف علي مقراط في رسالة تضامن وجها إلى رئيس تحرير صحيفة وموقع عدن الغد فتحي بن لزرق نتابع بقلق بالغ ماتعرض له من حملات وتهديدات في وسائل التواصل الاجتماعي وتحريض متصاعد وأمام هذا الأمر المؤسف والخطير نعلن تضامنا معك ومع كل صحفي وإعلامي حر ونستنكر بأشد العبارات هذا السلوك العدواني المشين تجاه صحفي أعزل لايمتلك إلا القلم.

 ولفت رئيس تحرير صحيفة الجيش الإعلامي مقراط القول شخيصأ سأقف معك ومع كل زميل وان وصل ذلك إلى التضحية انطلاقأ من إيماني بحرية الرأي والرأي الآخر ولن نقبل بمصادرة الحريات وتكميم الأفواه.

فالنقد ظاهرة صحية تحمي المواطن من الظلم والصحافة مراه عاكسه لهمومه ومعاناته وأقولها بصراحة أن فتحي بن لزرق الوحيد الذي فتح موقعة الإخباري وصحيفته الورقية لكل الأطراف ينشر أخبار وأرى الانتقالي والشرعية والمجتمع المدني.

 صحيح أننا في حرب مع المليشيات الانقلابية الحوثية وصراع داخلي جنوبي وأنتج ذلك إلى صعود شباب متطرف وحمقى وطايشين.

لكن يجب أن يدركون أن التطاول والمساس بالنخب الاعلامية وزملاء الحرف الصحفي خط أحمر اقبلوا بالرأي وافتحوا صدوركم ولدي ثقة أن العقلأ والحكماء والسياسيين في الشارع الجنوبي المضطرب لن يسمحون بمزيد من الماسي والفتن التي سيلعنها التاريخ والأجيال جيلأ بعد جيل والله المستعان.