آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-05:10م

أخبار وتقارير


مستشار وزير الداخلية يوجه رسالة هامة إلى شعب الجنوب..ماذا تضمنت؟

الأحد - 16 فبراير 2020 - 04:56 م بتوقيت عدن

مستشار وزير الداخلية يوجه رسالة هامة إلى شعب الجنوب..ماذا تضمنت؟

(عدن الغد)خاص:

وجه عبدالرحيم العولقي مستشار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية رسالة هامة إلى شعب الجنوب العربي بخصوص آخر الأحداث التي شهدتها أراضيهم ،وتحصلت صحيفة "عدن الغد" على نسخة من الرسالة التي جاء فيها على النحو الآتي:-

"نص الرسالة"

بسم الله الرحمن الرحيم 

إلى أبناء الجنوب الأحرار يا من يتوقون إلى الحرية والكرامة وأنتم كنتم ومازلتم قادرون على النضال وأنتم رموز النضال السلمي بالحراك الجنوبي من 2007 إلى اليوم.

لذلك علينا اليوم  واجبنا الأخلاقي والإنساني امام شعبنا ووطنا الحبيب ،الذي يتم استباحته من دول تريد الفتنة بين أبناء الجنوب عبر بعض أدواتها المرتزقة من أبناء الجنوب  حيث أنهم لا يمتلكون أي ذرة ضمير أمام قضية شعب الجنوب وإنما هدفهم ارضاء أسيادهم وهم مجرد أدوات للخارج لان لها اطماع في هذا البلد الحبيب وهذه الأدوات لن ولم تخدم القضية الجنوبية بل تمزق النسيج الجنوبي وتزيد في تعميق الشرخ المناطقي والفرقة واللحمة والانشقاق والكراهية التي  كان النظام العفاشي البائد يقوم بها في عهده بالجنوب.

لهذا نوجه لكم اليوم النداء الوطني لإنقاذ وطننا الحبيب وتحديداً في العاصمة عدن الأبية ،عدن هي أبين وشبوة وحضرموت وردفان ولحج كل أبناء المحافظات الجنوبية عليهم النهوض بثورة عارمة ضد الفساد الأخلاقي والمالي والديني والاجتماعي الذي يقوم به بعض المرتزقة من أبناء الجنوب بدعم إماراتي.

وعلينا ندعم الدور الذي تقوم به المملكة العربية السعودية التي نحن على يقين وإيمان بإن دورها لن يكون تخريبي مثل الشقيقة الأخرى ولنكون مع المملكة لنصرة الحق في وطننا الحبيب.

وأنا لن نكون إلا أنصاراً للحق وأن الرئيس الشرعي الذي يمثلنا هو الرئيس عبدربه منصور هادي ممثلاً بقيادته الحكيمة وعلى رأسهم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية / أحمد بن أحمد الميسري ولتكون لهم قيادة السفينة حتى الوصول بنا ووطناً الحبيب إلى بر الأمان شمالا وجنوبا.

ولان المرحلة خطيرة وحساسة ، لا تقتضي للمزايدات الكاذبة وتوزيع صكوك الخيانة والوطنية على أسس واهية وكاذبة.

ولنحتذي اليوم بالمحافظة البطلة والباسلة شبوة والتي أصبحت رمزا للكرامة والشموخ  في كيف انطلقت نحو التنمية والأمن والاستقرار بعد طرد مليشيات الامارات.

 

صادر عن مستشار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية / عبدالرحيم العولقي 16 فبراير 2020م.