آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:47م

شكاوى الناس


مناشدة للمهندس أحمد بن أحمد الميسري للتدخل بعلاج حالتان مرضيتان

الجمعة - 14 فبراير 2020 - 01:14 ص بتوقيت عدن

مناشدة للمهندس أحمد بن أحمد الميسري للتدخل بعلاج حالتان مرضيتان

ابين (عدن الغد ) خاص :

ناشد عدداً من الشخصيات الإجتماعية والوجاهات والأعيان في محافظة أبين ومديريتا الدلتا خنفر وزنجبار ناشدوا سيادة المهندس أحمد بن أحمد الميسري نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية للتدخل العاجل والمساهمة في علاج حالتان مرضيتان الأولى الحالة المرضية للشخصية الإجتماعية الشيخ محمد صالح شعتل العولقي  والذي يعاني من مرض في القلب والحالة الثانية المرضية الثانية هي لابنة الشخصية الإجتماعية الشيخ محمد الشيبه المرقشي والتي تعاني من ورم دماغي ولها عودة للعلاج في جمهورية مصر العربية.

الشخصيات الإجتماعية والوجاهات والأعيان قالوا في رسالة المناشدة أنهم يعولون كثيراً على تدخل المهندس الميسري نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في الإسهام  بعلاج الشيخ محمد  شعتل وابنة الشيخ محمد الشيبه المرقشي لاسيما في ظل الوضع الصحي لهما وضرورة علاجهما .

واكدت هذه الشخصيات على الأدوار الكبيرة والبارزة والمعروفة للشيخ محمد صالح شعتل والشيخ محمد الشيبه المرقشي في إصلاح ذات البين وحل كثيراً من القضايا في أبين ووجب مساعدتهما في هذه الظروف المؤلمة إضافة إلى المواقف الوطنية البارزة والمشرفة.

وفي ختام المناشدة أكدت هذه الشخصيات ثقتها بسرعة تفاعل وتدخل المهندس الميسري الذي عرف عنه  المبادرة والاسهام والوقوف مع مثل هذه الحالات المرضية والإنسانية.