آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:01ص

أخبار المحافظات


الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية المفلحي يعلق بشأن بيع أدوية من مخازن الصحة بالمديرية

الخميس - 13 فبراير 2020 - 11:48 م بتوقيت عدن

الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية المفلحي يعلق بشأن بيع أدوية من مخازن الصحة بالمديرية

لحج (عدن الغد ) خاص :

علق الإمين العام للمجلس المحلي لمديرية المفلحي ،  الأستاذ مطيع عبادل ، بشأن ماتم تدواله بمواقع التواصل عن بيع أدوية من مخازن مكتب الصحة بالمديرية.

 اكد الأمين بأن المعلومات الأولية تؤكد صحة ذلك ، وان هناك كميات من الادوية المجانية تم بيعها للمستشفيات الخاصة.

موضحا ان إدارة الأمن والبحث الجنائي بالمديرية ،  تجري تحقيق في ذلك ،  وتجمع الاستدلالات  والتحقيقات ، مع المعنين في ادارة مكتب الصحة ومع كل من شارك وامر بصرف وبيع تلك الادوية.

مؤكدا على وجود اختلالات كثيرة ومخالفات كثيرة بمكتب الصحة والمستشفى الحكومي.

مشيرآ إلى أنه سيتم اطلاع الرأي العام لاحقا على نتائج التحقيق ، كون هذه القضية اصبحت قضية رأي عام ومن حق المواطن ان يعرف ويطلع على كل ما يدور.

وفيما يتعلق بالتحقيق الاداري أكد عبادل بثقته الكبيرة بمحافظ محافظة لحج ، اللوء احمد عبدالله التركي ،  بأنه سيقف مع مصلحة المواطن والمصلحة العامة .

والتجاوب مع ماتضمنته مناشدات نقابة الاطباء بشأن تشكيل لجنة لمراجعة وفحص الحسابات ، واعطاءهم مستحاقتهم والتحقيق في المخالفات والتجاوزات بمكتب الصحة والسكان ومستشفى المفلحي العام (الداهن).

و المرفوعة من قبلنا والاستمرار في خطوات التصحيح والتغيير لما من شأنه خدمة ابناء المديرية والصالح العام .

كما اشاد الأمين العام في تصريحه بموقف وقرارات وتوجيهات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ، ممثلة بسيادة اللوء احمد عبدالله التركي ، وقيادة الحزام الأمني ، ممثلة بالقائد جلال الربيعي ، والقائد صالح السيد مدير شرطة لحج ، وكذا الدور التكاملي   للسلطة المحلية بالمديرية ، والمجلس الانتقالي ، والمشائخ والوجهاء لاحتوى  المشكلة ، والاحتقانات الذي شهدتها المديرية والتي كان اخرها تكليف العقيد عبدالقوي عبادل مديرا لشرطة المفلحي.

وكذا التوجيه باستئناف عمل مدير عام المديرية والزام الجميع بالعمل بحسب قانون السلطة المحلية ولائحتها التنفيذية.