آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

أخبار عدن


السياسي والمناضل والشخصية العدنية ..  علي حسين سلطان يتعرض لأزمة قلبية حادة

الخميس - 13 فبراير 2020 - 11:35 م بتوقيت عدن

السياسي والمناضل والشخصية العدنية ..    علي حسين سلطان يتعرض لأزمة قلبية حادة

عدن ((عدن الغد)) خاص

 

 

 كتب الفنان/ عصام خليدي

 

المناضل وصاحب المواقف الوطنية التاريخية أمين عام القيادة الجماعية لجبهة التحرير والتنظيم الشعبي الأستاذ علي حسين سلطان تعرض لأزمة قلبية حادة أثناء زيارة قام بها الى سلطنة (عمان) حيث نقل على إثرها للعناية المركزة( الإنعاش) وأجريت له عملية تركيب دعامتين في القلب على وجه السرعة بناء على نصيحة الأطباء ..

 

جديراً بالذكر أنه تعرض بعد إجراء تركيب دعامتين القلب مباشرة لإصابه مفاجئة في الصدر والتنفس وبحالة صحية حرجة وإنتكاسه ( حادة) مرة أخرى تم على أثرها وضعه تحت المراقبة الصحية والرعاية والإهتمام وأجريت له الفحوصات والعلاجات اللأزمة كإسعاف مؤقت الأمر الذي يستدعي وعلى وجه السرعة بضرورة إجراء عملية أخرى في قلبه المتعب بعد فترة زمنية محدودة من عودته الى مسقط رأسه( عدن) تم الرجوع والعودة مجدداً الى (مسقط) عاصمة عمان للقيام حسب نصيحة الأطباء المتخصصين بعملية مهمة في القلب مرة أخرى ..

 

والأستاذ علي حسين سلطان رجل وطني مخضرم مشهود له بالحنكة والفطنة والجسارة رجل صلب جبل على إمتطاء المصاعب والمشاق والإنتصار لقضايا ومعاناة أبناء الوطن وصال وجال في معترك سياسات البلد وأهم منعطفاتها التاريخية والسياسية والإنسانية ..

 

ويعد من القيادات الرياضية والكفاءات البارزة في نادي شباب الجزيرة وشمسان التي ساهمت في صنع فترة عصرها الذهبي وآلقها وأزدهارها ووهجها في عموم الوطن ..

 

دعواتنا القلبية له بالصحة والشفاء وتاج العافية ليعود كما عهدناه كتلة من النشاط والحيوية والعنفوان والحكمة والصبر قائداً يرسو بسفينة الوطن الى بر الأمن والطمانينة والأمان ..