آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-10:05ص

أخبار وتقارير


الشعيبي : التصريحات النارية ضد المملكة ليست في مصلحة الانتقالي والشعب تعب من كذب وعنتريات القيادات

الأربعاء - 12 فبراير 2020 - 09:29 م بتوقيت عدن

الشعيبي : التصريحات النارية ضد المملكة ليست في مصلحة الانتقالي والشعب تعب من كذب وعنتريات القيادات

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال المدير السابق للمنطقة الحرة والاقتصادي البارزد. عبدالجليل الشعيبي ان التصريحات النارية التي تصدرها بعض قيادات المجلس الانتقالي ضد المملكة العربية السعودية ليست في مصلحة المجلس.

ودعا الشعيبي الى وقف هذه التصريحات وشدد على ضرورة العمل مع المملكة لاجل تطبيق الاتفاق.

واضاف بالقول :" اتركوا التصريحات النارية العنيفة واشتغلوا مع السعودية لتنفيذ اتفاقية الرياض واذكروا ان اليمن في البند السابع وصارحوا الناس انكم ليس في الحكم جميعا انما تحت رعاية الدول المجاورة ووقفوا الحرب المدمر التي من خلاله فقدنا خيرت شبابنا.

وتابع بالقول :"وفي تقديري لو فتح مجال للتهجير من اليمن الى الخارج سيهاجر الجميع مثلما انتم هاجرتم الوطن لمصالحكم الشخصية...صدقوني الشعب تعبان وقد تعب من الحرب ومن كذبكم وعنترياتكم عل حساب جماجم الناس لأنه في الحقيقة ما احد استفاد من الحرب واشترى أراضي ومنتجعات وشاليهات وفلوس بالبنوك الخارجية والداخلية غير انتم وباقي الشعب ميت من الجوع والمرض والفقر ..

 

واضاف بالقول :" لا تقولوا لي مقاومة خرجت عن مسارها الحقيقي ولا حكومة فاشلة ولا شرفا أصبحتم مكشوفين وكلكم للأسف أصبحتم تجار حرب ومصاصي دماء,,وياريت تتقبلون هذه الرسالة بروح اخوية وتغيروا  من طبائعكم لكي لا تعصف بكم العاصفة التي قضت على من كان يتصرف هكذا من قبلكم.