آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-12:10ص

شكاوى الناس


مواطن من ردفان : محامي يخلق الفتنة بين المواطنين ويتلاعب بقضاياهم من أجل استلام (100 دولار)

الأربعاء - 12 فبراير 2020 - 07:39 م بتوقيت عدن

مواطن من ردفان : محامي يخلق الفتنة بين المواطنين ويتلاعب بقضاياهم من أجل استلام (100 دولار)

عدن (عدن الغد) خاص:

حضر إلى مقر صحيفة (عدن الغد) المواطن سيف حسن محمد من أبناء مديرية ردفان يشكو قيام محامي بالمديرية بخلق الفتنة بين أوساط المواطنين ويتلاعب بقضاياهم من أجل استلام (100 دولار) .

وقال المواطن سيف وهو ضابط في وزارة الداخلية إن محامي تحتفظ الصحيفة باسمه يقوم بإثارة الفتنة بين المواطنين وزرع الخلاف فيما بينهم والتفريق بين الأسرة من أجل الحصول على المال، حيث وأنه يمتلك وظيفتين مزدوجتين (محاماة وصحة) وهذا مخالف للقانون .

واضاف سيف :"أن المحامي قد حرمنا من حقوقنا القانونية من خلال تضليل القضاء والجهات الأخرى بأساليب ملتوية وغير شرعية، وتدخله في قضايا قتل محلولة وصلح ويبت فيها حتى يفتن بين الأطراف"، مضيفاً أن المحامي يشن الحملات على أي مسئول بالمديرية يطبق القانون سوى مدير عام أو قاضي محكمة أو وكيل نيابة .

واحضر سيف تواقيع من مواطنين ومشائخ يشكون فيها المحامي من قيامه بزرع الفتنة وإثارتها بين المواطنين، حاملاً معه توجيهات من مدير عام مديرية ردفان ومحكمة استئناف لحج، تفيد في البت في الشكوى المرفوعة ضد المحامي .

وناشد المواطن سيف حسن محمد ونيابة عن مواطني ومشائخ ردفان والشاكين، محافظ محافظة لحج اللواء ركن أحمد عبدالله تركي رئيس المجلس التأديبي ورئيس محكمة الاستئناف ورئيس نقابة المحامين، التدخل وايقاف المحامي وفصله وتقديمه للقضاء ليناء جزاءه العادل حسب ما ينص عليه القانون .