مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 09:51 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

بدعم من نادي العين الرياضي والعميد أبو قحطان.. مدرسة العين تقيم حفلاً تكريمي ورياضي لطلابها

الثلاثاء 11 فبراير 2020 11:08 صباحاً
العين(عدن الغد)فهد البرشاء:

بدعم  من نادي العين الرياضي والعميد صالح العميري أبوقحطان وبحضور مشرف لمدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذ/ ناصر عوض موسى،والعميد/ صالح العميري أبو قحطان، والأستاذ/ محمد العطوي مدير إدارة التعليم الإلكتروني بمكتب التربية أبين ،والاستاذ/ راضوان باحشيشه  مدير إدارة النظم والمعلومات بمكتب التربية أبين، ورئيس مجلس الآباء بمدرسة العبيدي العين الأستاذ/ جلال عامر، والشيخ ياسين السقاف - الماذون الشرعي لمدينة العين وأعضاء مجلس الإباء،وجمع غفير من أولياء الأمور.

 

أقيم صباح يوم الأحد بمدرسة العبيدي العين حفلاً تكريماً للطلاب والطالبات الأوائل للفصل الدراسي الأول بعد جد واجتهاد ومثابرة بذلها الطلاب وختام دوري الشهيد وسيم أحمد عمير.

 

وخلال الحفل الذي بُدأ بآي من الذكر الحكيم ثم كلمة طلاب المدرسة التي القاها الطالب/علي فضل منصور سمقه ألقى مدير المدرسة الأستاذ/ طلال العولقي كلمة رحب في مستهلها بالضيوف الكرام،مبدياً سعادة الغامرة لمشاركتهم أياه هذا الحفل التكريمي والكروي الذي هو نتاج فصل دراسي كامل أتسم بالجد والاجتهاد والمثابرة من قبل الطلاب.

 

شاكراً في كلمته قيادة مكتب التربية في المديرية على جهودها الجبارة التي تبذلها في خدمة مدرسة العبيدي ودعمها بكل ما يلزم،ومؤكداً أن لولا الله ثم جهود قيادة مكتب التربية في المديرية ممثلة بالأستاذ/ ناصر عوض موسى لما وصلت مدرسة العين إلى الذي وصلت إليه وآخرها معمل الحاسوب الذي تم تركيبه في اليومين الماضيين.

 

كما شكر كل الجنود المجهولة والمعلومة التي قدمت ولازالت تقدم للمدرسة ما تستطيع وتساندها في محنتها ومشاكلها،أكانوا في مجلس الآباء أو هيئتها التعليمية وبعض الآهالي.

 

بعد ذلك القى مدير مكتب التربية الأستاذ/ ناصر عوض موسى كلمة عبر فيها عن بالغ شكره وتقديره لإدارة المدرسة التي تقود سفينة المدرسة في هذا البحر المتلاطم كي تصل بها إلى بر الأمان،ومبدياً إعجابه بتلك النقلة التي تشهدها المدرسة في نشاطها في كافة المجالات وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن هناك أيادي تعمل وجنود تقدم كل خدماتها للمدرسة.

 

كما تطرق موسى إلى أهمية الإهتمام بالمدرسة وأن يكون الجميع رافداً أساسياً للمدرسة وتقديم لها كل الخدمات كونها أحد اهم مدارس المديرية التي كانت لها سمعتها وصيتها في السنوات الماضية.



وفي ختام الحفل  قام الحاضرون بتكريم الطلاب الأوائل وتوزيع الشهائد التقديرية والجوائز العينية لهم،كما تم تكريم الفريق الفائز في بطولة الشهيد وسيم أحمد عمير التي جرت أحداثها في الفصل الدراسي الأول والتي تتوج بطلاً فيها طلاب الصف السابع.

 

قفشات.

جهود جبارة بذلها كل من وكيل المدرسة الأستاذ الفاضل/ عبدالله عبشل،والأستاذ/أمين سمقه،والأستاذ/ عارف الطلي،والأستاذ/ عبدالكريم الشحفوف،والأستاذ/ نجيب صالح،والأخ/ جلال أحمد شيخ،لإنجاح الحفل.




المزيد في رياضة
شبوة.. الصمود يتغلب على الأهلي في ملتقى رضوم الجامع
اقيمت مساء اليوم الأثنين مباراة في كرة القدم بين فريقي الصمود والأهلي ضمن منافسات دوري ملتقى رضوم الجامع الرياضي في إطار المجموعة الرابعة ، حيث تغلب فريق الصمود
برعاية مؤسسة تحديث للتنمية.. قرون العريش يكتسح فريق الواي في دوري الفقيد وضاح المحوري
  اكتسح فريق قرون العريش فريق الواي، خلال المباراة التي جمعتهم اليوم الاثنين على ملعب ملعب المعهد المهني ضمن دوري الفقيد وضاح المحوري الذي ترعاه مؤسسة تحديث
وديا" .. الفجر يكسب خنفر في إطار استعدادات الناديين بأبين
تغلب نادي الفجر الجديد على نادي خنفر بهدف دون رد في القاء الذي جمعهما على ارضية ملعب الفقيد البيتي بمدينة جعار في إطار استعدادات الناديين للاستحقاقات القادمة في




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
  - ابتهج الشارع الرياضي السيئوني وأعضاء نادي سيئون  الرياضي الثقافي الاجتماعي بخبر تسليم المبنى
كثيرا ماكنا نحلم بأن يتقلد حكام كرة القدم بوادي حضرموت الشارة الدولية وذلك  للإرث الرياضي والكروي لحضرموت
كثيرا ماكنا نحلم بأن يتقلد حكام كرة القدم بوادي حضرموت الشارة الدولية وذلك للارث الرياضي والكروي لحضرموت
  حين يلعب فريق كرة القدم بنادي فرتك على ملعب مخبال - في أي مناسبة - تكتسي مدينة الغيضة باللون "الأزرق" على
لقد ابى قلمي الا أن يغامر ليكتب بما تجود به خواطري الرياضية وبكل فخر وشرف واعتزاز سجل كلمات سطور مقالي
( ليس على رائهم ) .. لم تكتب هذه الكلمة من طريقه انتقاد ، بمعناها قاصداً البعض الذين ينظرون بنظرة وعين ضيقة من
يوم الثلاثاء الماضي التقيت بنجم العنيد والمنتخب الوطني لكرة القدم السابق عبدالسلام الغرباني، والغرباني هو
قليلون هم النجوم من يجدون لأنفسهم حيز وبوابة للذهاب إلى قلوب محبي كرة القدم .. لينالون موقعها ثابتا لا يتغير
-
اتبعنا على فيسبوك