آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:01م

رياضة


منتخب المنصورة يقصي الفرس من بطولة شهداء الوحش

الثلاثاء - 28 يناير 2020 - 11:28 م بتوقيت عدن

منتخب المنصورة يقصي الفرس من بطولة شهداء الوحش

عدن الغد / عمار مخشف

أقصى فريق منتخب المنصورة فريق الفرس من بطولة شهداء الوحش بنتيجة( 2 - 6 ) في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الثلاثاء على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية ، الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر عدن ، في إطار منافسات الدور الأول من البطولة الشعبية ، التي ترعاها شركة عدن للصرافة ، والتي يشارك فيها 50 فريقا من مختلف مديريات محافظة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة .

 

وقد شهد الشوط الأول تفوق وخطوة من قبل فريق الفرس حيث فرض أسلوبه على مجريات اللعب لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الفرس بنتيجة هدفين مقابل هدف .. وفي مطلع الشوط التاني تمكن فريق منتخب المنصورة من إستعادة صحوته في المباراة من خلال بناء الهجمات السريعة الخطيرة على مرمى فريق الفرس وتمكن من قلب الطاولة بتألق لاعبه أحمد صادق وسعدون المحوري لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق منتخب المنصورة بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين ، وقد أدار اللقاء باقتدار الكابتن عمرو حرازي ..

 

وقد سجل أهداف فريق منتخب المنصورة : أحمد صادق هاتريك ، سعدون المحوري هدفين ، سعيد ، فيما سجل هدفي فريق الفرس : مصطفى الحيدري ، معاذ جلال .

 

وبهذا الفوز يتأهل فريق منتخب المنصورة إلى الدور الثاني من بطولة ، فيما يغادر فريق الفرس البطولة من الدور الأول .

 

وعقب نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة لاعب فريق منتخب المنصورة ( أحمد صادق ) كافضل لاعب في المباراة ، لينال جائزة ال( 10 آلاف ريال ) المقدمة من شركة عدن للصرافة ، وقد سلمها له الكابتن محمد الشبيلي .

 

هذا ويلتقي يوم غدا الأربعاء فريقا ( ردفان والعتيمة ) في إطار منافسات الدور الأول من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم .