آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-06:46ص

أخبار عدن


مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بعدن تواصل ترحيل كتب الفصل الثاني لعدن والمحافظات المحررة

الثلاثاء - 28 يناير 2020 - 11:03 ص بتوقيت عدن

مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بعدن تواصل ترحيل كتب الفصل الثاني لعدن والمحافظات المحررة

عدن(عدن الغد)النعماني ابو شامل:

تواصل مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بعدن ترحيل الكتب الدراسية الى مخازن مكاتب التربية والتعليم بمحافظة عدن وكل المحافظات المحررة للفصل الثاني من العام الدراسي 2019/2020م حسب الخطة المرسومة في توزيع الكتاب.

 

ويوم الاثنين قامت المؤسسة بترحيل الكتب الى محافظات عدن ولحج والمناطق المحررة من محافظة تعز بإشراف مدير فرع عدن الدكتور/ وليد خميس ورئيس نقابة عمال المعلى الاخ/ صابر فرج ومدير المراجعة الداخلية الاخ/ رمزي العطفي حيث تم ترحيل 130560 كتابا الى تلك المحافظات كان منها نصيب محافظة عدن 31120 كتابا اشتملت على كتب  الفيزياء والكيمياء واقرا وتعلم للصف اول ثانوي والصف اول ابتدائي..

بينما كان نصيب محافظة لحج 30240 كتابا اشتملت ايضا على كتب الفيزياء والكيمياء و اقرا وتعلم . 

أما نصيب محافظة تعز فقد كان 19200 كتابا من نفس المواد ليبلغ مجموع ماتم ترحيله يوم الاثنين 130650 كتابا...

وعبر مدير فرع عدن الدكتور / وليد خميس عن سعادته البالغة باستمرار ترحيل الكتب حسب الخطط المرسومة والاتفاقيات بين مؤسسة مطابع الكتاب ووزارة التربية والتعليم بكل انتظام..

مؤكدا في حديثه بأن المؤسسة حريصة على تنفيذ التزاماتها بوتيرة عالية دون اي تاخير وتقوم بترحيل الكتب الى مخازن التربية والتعليم حسب الاتفاق.

 

مشيدا بجهود العاملين في المؤسسة بإنجاز الأعمال التي يقومون بها في مواعيدها وباحترافية عالية في طباعة الكتاب برغم الوضع التعيس لحالة المطابع في المعلى لكن الامل كبير بعد الله بالحكومة تطوير وتحديث المطابع لتواصل عملها بمزيد من الانتاج والابداع.