آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

أخبار عدن


أعضاء حكومة شباب واطفال اليمن تلتقي نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الاكاديمية

الثلاثاء - 28 يناير 2020 - 12:04 ص بتوقيت عدن

أعضاء حكومة شباب واطفال اليمن تلتقي نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الاكاديمية

عدن((عدن الغد))خاص:

 

 


التقي أعضاء حكومة شباب واطفال اليمن اليوم في العاصمة المؤقتة عدن نائب رئيس الجامعة للشؤن الاكاديمية والقائم بإعمال رئيس الجامعة أ.د عادل عبدالمجيد علوي ومدير مكتب رئيس الجامعة الدكتور مصطفى احمدصالح .

وفي مستهل للقاء نقل أعضاء حكومة شباب واطفال اليمن تحايا رئيس وزراء الشباب والاطفال محمد عبدالله جميع مثمناً جهود قيادة الجامعة في دعم الشباب وتطوير نبوغهم وتنميته .


ومن جانبة عبر نائب رئيس الجامعة عن سعادته بزيارة أعضاء حكومة شباب واطفال اليمن قائلاً : أصبح إعداد أجيال من الشباب المتعلم والمتدرب في كافة المستويات عليا ضرورة ملحة تفرضها الظروف السياسية للبلد ونحن على أمل كبير انكم أجيال المستقبل المشرق والمضئ لهذه البلد وستحدثوا تغيير فعلي وجدري جاد على الواقع طالما وأنتم بهذا الشغف والحماس الكبيرة الوطني الخالص .


وأضاف :نائب رئيس الجامعة نحن على استعداد تام للتعاون المشترك في تنفيذ حزمة من البرامج والأنشطة الثقافية والعلمية وكل ما تقدمه حكومة شباب واطفال اليمن وسنعمل بكل جهد على تقديم التسهيلات اللازمة للحكومة في كافة كليات جامعة عدن .


وأشار نائب رئيس وزراء حكومة الشباب والاطفال ووزير الدولة زايد عبد الحكيم أن قيادة جامعة عدن كانت ومازالت الصرح العلمي الشامخ الذي تنشئ آجيال متسلحة بالعلم والوعي والتنوير .

وأختتم أعضاء حكومة شباب واطفال اليمن بالشكر والتقدير لقيادة جامعة عدن ونوائب رئيس الجامعة وكل إكاديمي الجامعة .
والله الموفق والمعين لخدمة هذا الوطن