آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-08:11م

أخبار عدن


السلطة المحلية ومنظمة كير يدشنان توزيع صناديق القمامة في منطقة الممدارة بعدن

الإثنين - 27 يناير 2020 - 10:31 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية ومنظمة كير يدشنان توزيع صناديق القمامة في منطقة الممدارة بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

دشن الاستاذ علي عبدالمجيد - القائم بأعمال مدير عام مديرية الشيخ عثمان- الأمين العام للمجلس المحلي عملية توزيع عدد 30 صناديق القمامة في منطقة الممدارة بالعاصمة عدن.

وخلال التدشين جرى توزيع الصناديق على 6 نقاط تم تحديدها مسبقا من قبل أعيان واهالي المنطقة لاحياء الطيارين وبيوت الجيش في الممدارة الجديد وعلى طول مشروع الطريق التي تنفذه منظمة كير بدعم من منظمة الغذاء العالمية WFP.

حضر توزيع صناديق القمامة كلا من الاستاذ محمد عبدالواحد مدير صندوق النظافة بالمديرية والاستاذ خليل مقبل مدير المتابعة والتقييم ، والمهندس علي الشقاع الضابط الميداني للمشروع لمنظمة كير ، والمهندس اوسان والمهندس علي فضل والاستاذة أمل قباطي - رئيسة اللجنة المجتمعية الممدارة والأستاذة لمياء طه رئيسة اللجنة المجتمعية الشيخ عثمان وأعضاء اللجنة المجتمعية بمنطقة الممدارة ، وبحضور عدد من عقال و أهالي الحي يتقدمهم العاقل سعيد العبدلي والاخ علاء زغينة.

حيث اتفق الجميع على ضرورة المحافظة على براميل القمامة مؤكدين بانه مسؤولية الجميع وذلك للتخفيف من تكدس القمامة المرماه علئ الارض ، وحماية الأهالي من انتشار الأمراض والأوبئة والمحافظة على نظافة المنطقة.

*من محمد الجعدني