آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار وتقارير


مدير اشغال وطرق مسيمير لحج يثمن مبادرة قائد قطاع الحزام في اصلاح طريق حبيل علاف

الإثنين - 27 يناير 2020 - 10:26 م بتوقيت عدن

مدير اشغال وطرق مسيمير لحج يثمن مبادرة قائد قطاع الحزام في اصلاح طريق حبيل علاف

لحج(عدن الغد)خاص:

تفقد صباح اليوم الأثنين الأخ المهندس فريد صادق محمود هاشم مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية المسيمير محافظة لحج اعمال الشق والتوسعة والصيانة التي تجري لتأهيل طريق حبيل علاف التي تربط عدد كبير من مراكز المديرية بعاصمتها بالإضافة لكونها منفذ يربط محافظة لحج بعدد من المحافظات الأخرى.


وخلال الزيارة اشاد المهندس فريد صادق بالإعمال التي تم انجازها في إطار هذا المشروع الذي ياتي بدعم وتمويل من قبل قائد قطاع الحزام الأمني بالمديرية الشيخ محمد علي احمد مانع الحوشبي، مثمناً الجهود المبذولة من قبل قيادة قطاع الحزام الأمني التي تولي قطاع الأشغال العامة والطرق اهتماماً واسعاً وتتبنى العديد من المشاريع التنموية المتمثله بتأهيل وصيانة الكثير من الطرقات العامة الرئيسة والفرعية.


واوضح مدير الأشغال العامة والطرق بالمسيمير في تصريح صحفي بان لدى المكتب خطة تنموية للعام 2020م تتضمن عدد من المشاريع التي تهدف لتاهيل وصيانة بعض الطرقات والممرات العامة التي يسلكها المواطنين والتي تعرضت في الموسم الماضي لاضرار السيول.


واكد بان مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية يعمل وفق الأمكانيات المتاحة وبمساعدة بعض الجهات الداعمة غير المركزية وحقق رغم شحة الإمكانيات خلال الفترة الماضية الكثير من المنجزات على مختلف الأصعدة الخدمية التي يلمس نفعها الجميع.


الجدير بالذكر بانه ومنذ تولي المهندس فريد صادق محمود هاشم إدارة مكتب الإشغال والطرقات بمديرية المسيمير محافظة لحج شهد هذا القطاع الكثير من النقلات النوعية وجرى اعتماد وإنجاز عدد كبير من المشاريع المتمثله بشق ورصف وتعبيد وصيانة وتأهيل الكثير من الطرقات الرئيسة والفرعية بعاصمة المديرية وغيرها من المناطق من بينها تاهيل ورصف طريق عقبة مفيرد وعقبة المسيمير بتكلفة مالية تتجاوزت المائة مليون ريال والتي تم انجاز معظم مراحلها الأولية.