آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:40م

أخبار المحافظات


شبوة : اللواء الثاني مشاة بحري .. يدشن صرف المرتبات المتاخرة لشهرين " يوليو - أغسطس" من العام الماضي

الإثنين - 27 يناير 2020 - 09:57 م بتوقيت عدن

شبوة : اللواء الثاني مشاة بحري ..  يدشن صرف المرتبات المتاخرة لشهرين " يوليو - أغسطس" من العام الماضي

شبوة - عدن الغد - خاص:

 

دشنت قيادة اللواء الثاني مشاة بحري ( بلحاف ) في مديرية رضوم بمحافظة شبوة صباح اليوم الإثنين 27/ يناير / 2020 م عملية صرف المرتبات المتأخرة من العام الماضي 2019 م .

وبأشرت قيادة اللواء الثاني مشاة بحري ( بلحاف) عملية توزيع المرتبات على ضباط وصف وافراد اللواء الثاني مشاة بحري في بلحاف لشهرين ( يوليو و أغسطس) من العام الماضي .

ودعت قيادة اللواء الثاني مشاة بحري ( بلحاف ) في مديرية رضوم المتمثلة بقائد اللواء العميد / علي أبوبكر السليماني منتسبي اللواء إلى التواجد والحضور لأستلام رواتبهم وبالزي الرسمي أثناء عملية الاستلام .

وحث القائد السليماني منتسبي اللواء من ضباط وصف وافراد على التحلي بالانضباط والالتزام أثناء عملية التوزيع والصرف للمرتبات .
وشدد السليماني على عملية الانضباط في الدوام الرسمي وتأدية المهام الأمنية في المديرية خدمة للوطن والمواطن ورسم صورة ولوحة أمنية بألوان الأمن والأمان والسكينة للمديرية .

وأكد العميد / السليماني على أن قيادة اللواء سوف تبذل الغالي والنفيس في سبيل انتزاع حقوق افراد اللواء الثاني مشاة بحري ( بلحاف ) من مرتبات متأخرة ومستحقات متوقفة وترقيات مجمدة تحتاج إلى المتابعة ومزيد من الصبر .

الجدير ذكرة أن قيادة اللواء الثاني مشاة بحري ( بلحاف ) تبذل جهود جبارة من أجل بث الروح والحياة في اللواء وإعادة مكانة ووضعة ودورة الامني في مديرية رضوم بمحافظة شبوة .