آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:19ص

أخبار عدن


مديرا الدائرتين المالية والخدمات الطبية العسكرية يزوران قيادة الخدمات الطبية ومجمع عبود

الإثنين - 27 يناير 2020 - 08:19 م بتوقيت عدن

مديرا الدائرتين المالية والخدمات الطبية العسكرية يزوران قيادة الخدمات الطبية ومجمع عبود

عدن ( عدن الغد) خاص :

قام كل من العميد الركن عبدالله عبدربه مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع والعميد الركن دكتور محمد عمر الجفري مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية بزيارة إلى قيادة الخدمات الطبية العسكرية ومجمع عبود الطبي وكان في استقبالهم العميد الركن محمد أحمد ناصر الحمش نائب مدير دائرة الخدمات الطبية والعقيد جمال عبدربه نائب المدير لشؤون المالية والعقيد.الخضر صالح عمر مدير مستشفى عبود والعقيد احمد سالم السقاف نائب مدير المستشفى .

وخلال الزيارة تفقد مدير الدائرة المالية العميد عبدالله عبدربه مأتم إنجازه من أعمال في المبنى الجديد لدائرة الخدمات الطبية العسكرية. واستمع من مدير الدائرة العميد دكتور محمد الجفري إلى شرح مفصل عن خطوات العمل والإنجاز الذي تمت في هذا الجانب وفي التطورات التي يشهدها مستشفى عبود العسكري والذي تم تزويده بعدد من الأجهزة الطبية المتطورة.

وعبر مدير مالية الجيش العميد الركن عبدالله عبدربه عن ارتياحه لمالمسة من جهود لقيادة الخدمات الطبية العسكرية ومستشفى عبود وتحسين مستوى الخدمات العلاجية لمنتسبي المؤسسة العسكرية الدفاعية القوات المسلحة وحفاظهم على ممتلكات المستشفى إضافة إلى استئناف وإعادة دور مدرسة جندوح لتأهيل الكوادر الطبية العسكرية.

وابدى العميد عبدربه استعداده بتوفير أجهزة طبية لعيادة الأسنان وعيادة النساء والولادة واستكمال ترميم وتأهيل مبنى قيادة دائرة الخدمات الطبية العسكرية ومخازن الأدوية المركزية ودرسة مشروع بناء مدرسة التمريض كون المبنى الحالي مؤقت وتعرضت لاظرار خلال الحرب الأخيرة مع مليشيات الانقلاب الحوثية.

وعلى الصعيد نفسة عبر العميد الركن دكتور محمد عمر الجفري مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية عن شكره وتقديره وامتنانه باسمة ونيابة عن قيادة وكوادر الخدمات الطبية العسكرية بمختلف مستشفياتها للأخ مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد الركن عبدالله عبدربه على الاهتمام والدعم إلا محدود الذي يقدمه للخدمات الطبية العسكرية وتفاعلة الدائم والمسؤول مع متطلباتها مما يعكس تحسين الخدمات الطبية والعلاجية للعسكريين وأسرهم وكذا المواطنين لافتأ انه مدير المالية أعلن عن وصول الأجهزة الخاصة بمركز القسطرة القلبيه.

هذا وكان مدير الدائرة المالية العميد عبدالله عبدربه والعميد الدكتور محمد الجفري قد افتتاحا يوم أمس مركز الرنين المقناطيسي بمستشفى باصهيب العسكري بحضور نائب مدير الدائرة المالية العميد علي الضبي حسن ومدير مستشفى باصهيب العسكري العميد الدكتور سالم العطاس ونائبه العقيد عبدالله المانجو وعدد من المسؤولين والأطباء في مستشفى باصهيب العسكري.


من/ علي مقراط