آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

أخبار عدن


المجلس الثوري "تصحيح المسار" يعقد إجتماعا تنظيميا لقيادات مديرية المعلا بعدن

الإثنين - 27 يناير 2020 - 05:49 م بتوقيت عدن

المجلس الثوري "تصحيح المسار" يعقد إجتماعا تنظيميا لقيادات مديرية المعلا بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

عقد عصر امس الأحد في مديرية المعلا اللقاء التنظيمي الشهري لقيادات رئاسة المجلس بالمديرية وفقا للخطة المقررة من قبل قيادة المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب (تصحيح المسار) في العاصمة عدن. 

وعقد اللقاء بحضور الأستاذ كمال صلاح الديني نائب رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب بالعاصمة عدن وكذلك كلا من الأستاذ أحمد صالح جراد رئيس مجلس المعلا  وأعضاء قيادة المديرية ورؤساء الدوائر بمجلس المعلا.

وفي مستهل الحديث نقل الأستاذ كمال صلاح الديني تحيات رئيس المجلس الدكتور عيدروس محسن اليهري للحضور مبديا عن سعادته لنشاط المجلس في المديرية وقد وقف الاجتماع امام العديد من القضايا التنظيمية والمستجدات في اطار سير ونشاط قيادة المديرية خلال الفترة القادمة.

وفي هذا الاجتماع استعرض الأستاذ كمال صلاح الديني  المستجدات التي يشهدها الجنوب في مختلف الأصعدة .

كما اوضح للحاضرين الكثير من الأمور التي تتطلبها المرحلة القادمة والتركيز على العمل بين اوساط المواطنين والمشاركة المجتمعية الفاعلة.

وكذلك قام الأستاذ كمال الديني بالرد على العديد من الاستفسارات التي ابداها الحاضرون جميعا وادانوا ماتعرضت له الوقفة الاحتجاجية للمعلمين والتربويين وأعضاء النقابات التربوية من اعتداءات في  معاشيق.

هذا وقد تحدث رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري بمديرية المعلا الأستاذ أحمد صالح جراد مستهلا حديثه بالترحيب بالحاضرين جميعا وعلى رأسهم نائب رئيس المجلس في عدن الأستاذ كمال الديني والإعلامي المميز لطفي الداحمة وجميع رؤساء دوائر المديرية وعرف بمهام كل فرد منهم وتحدث عما تعانيه المديرية من تفش لداء المكرفس المتسببة به حشرات البعوض وكيفية التواصل مع الجهات المختصة لمعالجة الاضرار وأضاف أن المديرية في القريب العاجل ستشهد عملا دؤوبا وبما ينفع المديرية في إطار المجلس الأعلى .. اعطي المجال للاخ صفوان أحمد سالم رئيس الدائرة التنظيمية بالمديرية والذي تحدث عن شكره لكل من ساهم في انجاح اللقاء وعن العمل التنظيمي في المديرية قال اننا سنحاول كل ما بوسعنا لإبراز عملنا وتطويره بما يتواكب مع المرحلة.


*من محمود عبدالرزاق