آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:45ص

أخبار المحافظات


مدير عام المحفد يترأس اجتماعا للمجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمديرية

الإثنين - 27 يناير 2020 - 05:15 م بتوقيت عدن

مدير عام المحفد يترأس اجتماعا للمجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمديرية

المحفد(عدن الغد)خاص:

ترأس صباح اليوم الاثنين العميد / احمد طالب الربعي مدير عام مديرية المحفد وبحضور الامين العام للمجلس المحلي أ/ محمد سالم الفولين اجتماعاً مشتركاً للمجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمديرية.


وفي بداية الاجتماع رحب المدير العام بجميع الحضور ،والقى كلمة شدد من خلالها على الانضباط والالتزام بالدوام الرسمي لمدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ، مشيراً من انه تقع على الجميع مسؤلية تأمين خدمات المواطنين وامنهم وحقوقهم ومتطلباتهم كلاً في نطاق عمله ، لافتاً الى اهمية ان يرفع كل مدير مكتب باحتياجاته والذي بدورنا رفعها الى المحافظة .


ثم استعرض الاجتماع عدد من الصعوبات والعقبات المعضلة التي تواجها المديرية المدرجة على جدول اعماله واهمها العمل على تعزيز الايرادات وتنشيطه ووضع الخطط في تنفيذ اعماله والذي من شأنه استعادة الاوعية الايرادية للمديرية .


وبدوره تحدث أ/ محمد سالم الفولين امين عام المجلس المحلي بالمديرية عن المستجدات والاوضاع التي تعيشها المديرية بشكل عام ، مؤكدا للحاضرين من ان علينا بذل كل مابوسعنا من تلبية احتياجات المواطنين الخدمية .


وقد خرج الاجتماع المشترك بالتوصيات والقرارات التالية:

1- اقر الحاضرون العمل على شرأ انارة تعمل بالطاقة الشمسية للشارع العام بسوق المحفد وذلك خلال شهر بتمويل من صندوق النظافة ، ويكلف الاخوة التالية اسمائهم بالمتابعة والانجاز خلال الفترة المحددة اعلاه وهم :-
1- ناصر احمد بامرحول
2- عوض عبدربه لصمع
3- محمد سعيد الصليعاء


2- يقر الحاضرون متابعة المحافظة في توفير فرق الرش الضبابي للحد من انتشار والقضاء على مرض حمى الضنك المنتشر في المديرية الذي افتك بحياة العديد ارواح الناس .
3- يقر الحاضرون رفع التقارير الشهرية من قبل مدراء المكاتب التنفيذية .
4- يوصي المجتمعون سرعة استكمال المسح للاسر الاشد فقراً وذو الاحتياجات الخاصة في خلال يومين من تاريخ الاجتماع .
5- يقر الحاضرون قيام مدراء المرافق بالمديرية بإشعار اعضاء الهيئة الادارية بالمجلس المحلي بالمديرية بالحضور والالتزام للدوام الرسمي مالم سوف يتم تعليق مهامهم وتكليف بديلاً عنهم .

 

*من صالح لعور