آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:56ص

أخبار وتقارير


سخر من دعوة الاحمر للقبائل بالدفاع عن الجمهورية..الغفوري:هكذا ستصبح السلطة بلا مأوى وستفقد شرعيتها وقيمتها في الجنوب والشمال

الإثنين - 27 يناير 2020 - 04:57 م بتوقيت عدن

سخر من دعوة الاحمر للقبائل بالدفاع عن الجمهورية..الغفوري:هكذا ستصبح السلطة بلا مأوى وستفقد شرعيتها وقيمتها في الجنوب والشمال

(عدن الغد)خاص:

سخر الكاتب اليمني مروان الغفوري من الدعوة التي وجهها نائب رئيس الجمهورية علي محسن الاحمر للقبائل بالدفاع عن الجمهورية .

 

وقال الغفوري انه يجري الان تصفية السلطة الشرعية من الشمال بعد ان تم تصفيتها من الجنوب بحسب قوله وستصبح غدا فاقدة لشرعيتها وقيمتها .

 

 

وقال الغفوي في منشور له :بعد أن بلغ تعداد الجيش اليمني نصف مليون، عشرة أضعاف مقاتلي الحوثي على الأقل مضيفا:علي محسن الأحمر يهيب بالقبائل الدفاع عن الجيش والجمهورية! كما لو أنها بلاد خلقت لتكون مأوى لظل الإله على الأرض، ولولا الجيش المصري لما عرفت رائحة الجمهورية.

 

 

وأشار الغفوري في منشوره :صفت الإمارات السلطة وأجهزتها من كل الجنوب والحوثيون يستكملون الفعل نفسه في الشمال متابعاً:غدا ستصبح السلطة بلا مأوى، وستفقد شرعيتها وقيمتها.

 

 وقال الغفوري بأنها ستنتهي قصة اليمن الجمهوري لحقب طويلة أعني ستتلاشى تلك الهدية المغشوشة التي حصلنا عليها من جمال عبد الناصر في لحظة مد.مختتماً لا تحدثوني عن الثوار، فقد كانوا "شوية أفندية" عاجزين كل العجز أمام سلطة وحشية ذات تاريخ إلهي فتاك.