آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:18م

أخبار المحافظات


الحمزة يدشن توزيع 4000 حقيبة مدرسية بمحافظة أبين مقدمة من مركز الملك سلمان

الإثنين - 27 يناير 2020 - 02:27 م بتوقيت عدن

الحمزة يدشن توزيع 4000 حقيبة مدرسية بمحافظة أبين مقدمة من مركز الملك سلمان

أبين(عدن الغد)خاص:

دشن الاستاذ عبدالعزيز الحمزة وكيل محافظة أبين ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بمودية الأستاذ سعيد محمد وعدد من المشرفين على المشروع اليوم الاثنين في مدرسة أم سلمة للبنات مشروع توزيع الحقيبة المدرسية.

ويأتي هذا التدشين ضمن مشاريع الاغاثية الطارئة والخيرية والانسانية لمركز الملك سلمان في اليمن وعبر الشريك المحلي المنفذ شبكة النماء اليمنية للمنظمات الاهلية.


وفي بداية التدشين صرح الوكيل الحمزة بتصريح قدم فيه شكر وتقدير قيادة السلطة المحلية بمحافظة أبين لقيادة المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً على دعمهم السخي ووقوفهم الدائم والمستمر بجانب الشعب اليمني في مختلف الظروف والمراحل والاصعدة.


وتابع الحمزة حديثة قائلا : ندشن اليوم 4000 حقيبة مدرسية لمدارس محافظة أبين المقدمة من مركز الملك سلمان هذا الدعم يستفيد منه 4000 الف طالب وطالبة لمدارس التعليم الأساسي ويستفيد من هذا المشروع مديريتي مودية و الوضيع ونتمنى ان يستمر ويزداد هذا الدعم ليشمل جميع مدارس المحافظة.


وأضاف الوكيل الحمزة : شكرا مرة أخرى لمركز الملك سلمان والقائمين عليه شكرا لشبكة النماء اليمنية للمنظمات الاهلية والقائمين عليه على كل جهودهم ومنتظرين مزيداً من الدعم خلال الفتره القادمة.


من جانبه مدير مكتب التربية والتعليم بمودية الأستاذ سعيد محمد أعرب عن شكره وتقديره لقيادة المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً على دعمهم السخي لمحافظة أبين سواء كان في الحقيبة المدرسية او المشاريع الاغاثية الانسانية كما نتمنى تواصل الدعم للمشاريع الاخرى لكون محافظة أبين تعرضت لعدة حروب وازمات كارثية ونتمنى تواصل الدعم من مركز الملك سلمان والمنظمات الاخرى.


بدوره المشرف على المشروع الأستاذ محمد صالح أكد انه تم تدشين توزيع 4000 حقيبة مدرسية في محافظة أبين مقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية بالتعاون مع شبكة النماء اليمنية للمنظمات الاهلية.

وقد تم استهداف في اليوم الأول من التدشين توزيع 967 حقيبة مدرسية لمدرسة ام سلمة للبنات فيما سيتم في اليوم الثاني توزيع 591 حقيبة لمدرسة أبي سلمة و 455 حقيبة لمدرسة العروس و 315 لمدرسة الصرة و 202 حقيبة مدرسية لمدرسة الحداد للبنات. كما سوف يتم توزيع 1500 حقيبة مدرسية لمدارس مديرية الوضيع.


يأتي هذا المشروع في اطار جهود مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية في دعم قطاع التعليم في المرحلة الاساسية والاعدادية من خلال توفير الحقيبة المدرسية مع المستلزمات من دفاتر واقلام وغيرها وتوفير الاحتياجات للطلاب و الطالبات للعودة للمدرسة ومواصلة التعليم.


حضر التدشين مدير مكتب مدير عام مودية أ. عبدالله مقناش ومدير ثانوية البنات أ. خالد علي منصور ورئيس قسم الإعلام التربوي أ.كمال الجعدني ورئيس قسم التوجيه بمكتب التربية أ.موسى السيد ورئيس قسم الامتحانات أ. نبيل عمير ورئيس قسم الخدمة الاجتماعية أ.عبدالله الهضام ورئيس قسم الإحصاء أ.محمد القمادي

 

الإعلام التربوي مودية