آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار المحافظات


وكيل محافظة ابين يطلع على مشروع الفصول البديلة "الكرفانات" في مدارس مديرية مودية

الإثنين - 27 يناير 2020 - 01:53 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة ابين يطلع على مشروع الفصول البديلة "الكرفانات" في مدارس مديرية مودية

مودية (عدن الغد) خاص:

اطلع وكيل محافظة ابين الاستاذ عبدالعزيز الحمزة على مشروع الفصول البديلة (الكرفانات) الذي تم تنفيذه في مدارس مديرية مودية .

ويأتي هذا المشروع بتمويل وإشراف الجمعية الكويتية للإغاثة - دولة الكويت ، وتنفيذ شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية - اليمن .

ويستفيد من المشروع خمس مدارس في مديرية مودية هي ثانوية البنات مودية ، الحبيل بنات ، أبي سلمة للبنات ، القوز بنات ، المحفحف.

واطلع الوكيل في زيارته التفقدية على سير العملية التعليمية في الفصول البديلة (الكرفانات) في ثانوية البنات ، كما تفقد سير العملية التعليمية في مدرسة ابي سلمة .

وخلال الزيارة ناقش الوكيل مع مدير ثانوية البنات الاستاذ خالد علي منصور أهم الاحتياجات الضرورية والصعوبات التي تواجههم في سير العملية التعليمية.

كما طاف الوكيل في بعض الصفوف الدراسية "الكرفانات" وحث الطالبات على الجد والاجتهاد لنيل افضل الدرجات .

واشاد الوكيل اثناء الزيارة بنسبة حضور الطالبات في ثانوية البنات ، مشيرا الى أن إرتفاع نسبة حضور الطالبات يظهر مدى اهتمام أولياء الأمور بتعليم ابناءهم مما ينعكس بالايجاب على مستوى التحصيل العلمي اليومي ، موجهآ الشكر لإدارة الثانوية والعاملين بها.

وعبر الوكيل "الحمزة" عن ارتياحة لسير العملية التعليمية في الفصول البديلة بمدارس مودية .

رافق الوكيل في الزيارة مدير مكتب المدير العام الاستاذ عبدالله مقناش ومدير مكتب التربية في المديرية الاستاذ سعيد محمد عبدالله ورئيس قسم التوجيه بمكتب التربية الاستاذ موسى السيد ورئيس قسم الاختبارات الاستاذ نبيل عمير ورئيس قسم الخدمة الاجتماعية الاستاذ عبدالله الهضام ورئيس قسم الإحصاء الاستاذ محمد صالح القمادي .

 


* من احمد ادريس