آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:04م

أخبار عدن


قطاع الشباب والطلاب في اشتراكي عدن يناقش خطة العام الجاري

الإثنين - 27 يناير 2020 - 12:36 ص بتوقيت عدن

قطاع الشباب والطلاب في اشتراكي عدن يناقش خطة العام الجاري

عدن (عدن الغد ) خاص :

عقد قطاع الشباب والطلاب بمنظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة عدن اجتماعا له عصر امس الأحد لمناقشة خطة العام الحالي ٢٠٢٠م ، ووضع آليات تنفيذية للخطة بالتعاون مع سكرتاريات الحزب في المديريات وتعاون القطاعات الأخرى.

افتتح الاجتماع الاستاذ علي هادي باحشوان القائم بأعمال سكرتير أول منظمة الحزب بالمحافظة ، استهل كلمته بالتعبير عن شكره وامتنانه للتفاعل من قبل شباب وشابات الاشتراكي وحرصهم على حضور الاجتماع، مؤكدا أهمية دور الشباب وحرص قيادة الحزب في المحافظة على تعزيز دورهم بشكل فعال كونهم حاضر ومستقبل الحزب.

كما أكد باحشوان إن منظمة الحزب بالمحافظة وبتوجيهات من السكرتير الأول للمنظمة الأستاذ علي منصر محمد سوف تتبنى خطة العمل للعام ٢٠٢٠م  التي أعدت من قبل دائرة الشباب والطلاب بالمحافظة وسوف تدعم تنفيذها بما هو متاح.

من جانبها الرفيقة أروى الهيال سكرتير دائرة الشباب والطلاب بمنظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة عدن ألقت كلمة أكدت فيها على أهمية دور شباب الحزب والاستماع للشباب لاستيعاب ملاحظاتهم في خطة العمل المعدة من قبل دائرة الشباب والطلاب للعام ٢٠٢٠م ، حيث سيتم مناقشة آليات تنفيذها مع سكرتارية المحافظة وسكرتاريات منظمات الحزب في المديريات.

بعد ذلك فتح باب النقاش والاستماع لآراء الشباب الذين أجمعوا على ضرورة الاهتمام بالشباب بشكل أكبر ومتابعة عمل سكرتاريات الحزب في المديريات عن كثب، وتبني أنشطة التدريب والتأهيل للشباب والأنشطة الترفيهية وتعزيز التواصل معهم لما فيه خدمة الحزب وتحقيق تطلعات شبابه الواعد.

حضر اللقاء  عدد من أعضاء وقيادات الحزب في المحافظة  والمديريات.