آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

أخبار المحافظات


تابعة لشركة شبوة للاستثمارات محافظ شبوة يضع حجر الاساس لثلاثة مشاريع استثمارية بتكلفة ٣ مليون و٥٠٠ الف دولار .

السبت - 25 يناير 2020 - 05:49 م بتوقيت عدن

تابعة لشركة شبوة للاستثمارات محافظ شبوة يضع حجر الاساس لثلاثة مشاريع استثمارية بتكلفة ٣ مليون و٥٠٠ الف دولار .

عتق ((عدن الغد )) خاص:


وضع محافظ شبوة اليوم حجر الاساس لثلاثة مشاريع استثمارية تابعة لشركة شبوة للاستثمارات وبقيمة استثمارية تقدر بثلاثة ملايين وخمسمائة الف دولار .
وتتمثل هذه المشروعات التي تقام على مساحة اجمالية تقدر بثلاثين الف متر مربع في مصنع للخرسانة المسلحة ومصنع اتوماتيكي للبلك وخلاطة للاسفلت .
وخلال التدشين الذي حضره مدير عام الادارة العامة للشرطة والامن بالمحافظة العميد عوض الدحبول ، ورئيس مجلس ادارة الشركة الشيخ حسين ثابت ، نوه المحافظ محمد بن عديو باهمية هذه الاستثمارات ، لافتا باهميتها ومواكبتها للنهضة التنموية والعمرانية التي تشهدها المحافظة ، مثنيا على تنامي الاستثمارات العامة للشركة وتنوعها ، مشيدا بنجاح تجربتها كاول شركة استثمارية للرأس المال المحلي بالمحافظة ، مؤكدا دعمه للشركة وغيرها من الاستثمارات الوطنية والاجنبية .
وتطرق محافظ شبوة الى دور الاستثمارات الرأسمالية في تحقيق النهضة الاقتصادية والاجتماعية المنشودة بالمحافظة .
من جانبه استعرض رئيس مجلس ادارة الشركة الشيخ حسين ثابت طبيعة ونوعية الانشطة الاستثمارية للشركة ، منوها بمواصلة العمل في مشروع اول وحدة سكنية لها تقام في الضواحي الشرقية لمدينة عتق وتضم ثلاثين وحدة سكنية و تبلغ تكلفة انشائها سبعة مليون ومائتين الف دولار ، ودخولها في الشراكة في مشروع مخطط سكني جديد يضم اكثر من ثمانمائة قطعة ارض وبلغت قيمة مساهمتها في المشروع واحد مليون ومائتين وخمسين الف ريال سعودي . مؤكدا عزم الشركة على الدخول في انشطة استثمارية كبيرة في مجالي الطرق والاستثمارات النفطية .
شارك في الفعالية نائب مدير الشركة حسن بن غداوي واعضاء مجلس ادارتها احمد الحامد و سعيد باعلي ووضاح سنان .