آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

رياضة


اتحاد كرة الطاولة بعدن يدشن خطة نشاطه للعام 2020 م بإقامة البطولة المفتوحة لكرة الطاولة لفئتي ( البراعم والناشئين)

السبت - 25 يناير 2020 - 03:11 م بتوقيت عدن

اتحاد كرة الطاولة بعدن يدشن خطة نشاطه للعام 2020 م بإقامة البطولة المفتوحة لكرة الطاولة لفئتي ( البراعم والناشئين)

عدن (عدن الغد) عارف سيف الضرغام

 

يدشن اتحاد كرة الطاولة بعدن خطة نشاطه للعام 2020م بإقامة البطولة المفتوحة لكرة الطاولة لفئتي البراعم والناشئين والخاصة باختيار العناصر الملتحقة بالمركز التدريبي المزمع تفعيله قريباً بإذنه تعالى.

 وقد ناقش اتحاد الفرع في إجتماعه الاستتنائي برئاسة أمينه العام المهندس / محمدعبده حيدر، وبحضور أعضائه: نبيل زوقري، ومحمد مهدي ونوال وارس، جملة من القضايا وأهمها خطة النشاط للعام 2020 م والاحتياجات والمتطلبات الضرورية لتطوير اللعبة، بالإضافة إلى إنشاء المركز التدريبي وتفعيله في الصالة المغلقة بمديرية الشيخ عثمان.

وقد تم تكليف المدرب الوطني الكابتن لطفي شماخ بهذه المهمة، وكذا تكليف لجنة فنية لاختيار العناصر المؤهلة للالتحاق بهذا المركز من خلال هذه البطولة.

 وتتكون اللجنة من : الكابتن / محمدمهدي سعيدعاطف - رئيساً ، وعضوية كل من : الكابتن/ سامي السيد حسن، والكابتن/ أيمن عبدالواحد،  والكابتن / علي شبير.

 وتم في الاجتماع التأكيد على المشاركة في إنجاح مهرجان تكريم الهامة والقامة الرياضية في لعبة كرة الطاولة ولاعب نادي الشعلة والمنتخبات الوطنية، الكابتن / سامي السيد حسن، مطالباً الجميع بالمشاركة الفعالة في إنجاح فعاليات ونشاطات فرع الاتحاد في لعبة كرة الطاولة خلال هذا