آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-10:49ص

أخبار عدن


مدير الدائرة المالية .. إعادة الهيكلة ، والإنجازات ، في زمن قياسي.

السبت - 25 يناير 2020 - 12:28 ص بتوقيت عدن

مدير الدائرة المالية .. إعادة الهيكلة ، والإنجازات ، في زمن قياسي.

كتب / حسن سعيد عمر

في زمنً تخلى الكثير عن مبادئهم الوطنية ، في زمنً تخلى فيه الرجال في أصعب الأوقات التي يجب أن يكونوا عند المسؤولية الوطنية التي يملي عليهم ضميرهم الحي وتعاليمهم الدينية ، تخلى الكثير عن صيحات رجال المقاومة للدفاع عن الدولة والهوية .

وفي زمن التخلي ...،تناسى المتخلين والمتخلفين عن وواجباتهم الوطنية أن هناك رجال عاهدوا الله على تقديم مصلحة الوطن على مصالحهم الضيقة ، هناك رجالٌ اثبتوا وطنيتهم للوقوف بكل خبراتهم لتجسيد مبدأ حب الوطن ، واستطاعوا كتابة اسماءهم من ذهب في بوابة أساطير الأوفياء لاوطانهم.

مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع عميد ركن / عبدالله عبدربه ناجي .

في يناير من عام 2016 تولى العميد الركن مهمة الوطنية الملقاه على عاتقة ولم يتوارى ثانية عن تلك المهمة الوطنية وفي تلك الأوضاع الأمنية الصعبة جدا من اغتيالات وتفجيرات تستهدف كوادر بناء الوطن وقادة المقاومة من قبل تلك الجماعات التخريبية المخيفة التي ظهرت آنذاك ،

ولكن لم تكون مانعا للعميد الركن عبدالله عبدربه في أداء مهامة في بناء هيكلة جديدة للوزارة وإعادة الوظائف الى أصحابها ، وكشف تلك الحيل ،والاسماء المكررة والمزورة، وإلزام الحكومة بدفع الرواتب ، وكان يعمل ليلاً نهارا ، وباب مكتبة مفتوح ً وحتى لم يغلق باب منزله من إستقبال المراجعين والشكاوى.
ودافع دفاع الأبطال عن نقل الدائرة المالية من العاصمة المؤقتة عدن إلى مأرب .
فمن ينكر ذلك إلا خالي من الوطنية وجاحد..

فمثل العميد الركن عبدالله عبدربه ناجي ترفع لهم القبعات تقديراً واجلالا لذلك الدور الوطني والانجازات التي حققها في الفترة الزمنية العصيبة .
فمثلهم تكتب أسماءهم باحرف من ذهب على خارطة الوطن ليعلم المتخاذلون قبل الصغاربأن الوطنية ليس كلامً وإنها أفعالا وإنجاز.

فخامة الرئيس / عبدربه منصور هادي حفظكم الله إيماناً وحرصاً منكم بالارتقاء بالوطن يجب أن تعطى مثل هذه الكوادر الوطنية النادرة أعلى فرص البناء والتطوير بالبلد.