آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:05م

عالم المرأة والأسرة


اعترافات جمالية

الأحد - 24 مارس 2013 - 06:09 م بتوقيت عدن

اعترافات جمالية
شيرين عادل تعترف التوتر يضرّ ببشرتي

القاهرة ((عدن الغد)) مجلة لها:

 

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة شيرين عادل هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

 

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق حقيبتك نهاراً؟
لا أستغني عن أحمر الخدود من L'Oreal  فهو يمنحني بشرة وردية ومتألقة.

 

- هل من قاعدة ذهبية تعلّمتها جراء ظهورك المتكرّر أمام الكاميرا؟
أحرص عادة على تنظيف بشرتي وحمايتها من أشعة الشمس الضارة، بالإضافة إلى أنني أهتم بترطيبها بكريم من MAC. وهناك عادات أتبعها للاهتمام بصحتي العامة، فالصحة لها تأثير مباشر على البشرة، وهذه العادات أمارسها منذ سنوات كأكل الخضروات التي تحتوي على فيتامينات تُغذي البشرة والشعر، كما أحرص على عمل تدليك وجهّي والذي يعتبر من أهم طرق العناية بالجلد، فهو يعمل على تخليص المسام من الدهون والأتربة المترسبة بها، بالإضافة إلى أنه ينشط الدورة الدموية ما يُحسّن من لون البشرة ويكسبها النضارة والحيوية، كما أقوم بوضع ماسكات تغذي البشرة.

 

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟
لا يوجد شيء في الماكياج أبتعد عنه غير الأنواع أو الألوان التي لا تناسب بشرتي، ولكنني أعشق اللون الوردي في أحمر الخدود الذي لا أستغنى عنه وأحمر الشفاه من CHANEL.

 

- ما هو عطرك المفضل؟
عطري المفضل هو Gucci.

 

- هل يمكن أن تطرقي باب العيادة التجميلية؟
بالطبع لا، فأنا لا أحتاج إلى هذه العمليات وراضية عن شكلي وملامحي، ولا أفكر في تغييرها.

 

- ما الذي لا تحبينه في شكلك؟ وما هو أكثر ما تحبينه؟
أظن أن جمهوري له الأفضلية في تحديد أجمل ما في مظهري، وأكثر ما لا أحبه هو أني أحمّل أعصابي كل شيء، وأنا دائمة التفكير وهذا يؤرقني كثيراً. وعندما أشعر بتوتر ينعكس قلقي على بشرتي.